محاكمة مغربي متهم بالهجوم على شخص بساطور في إسبانيا

طالب مكتب المدعي العام بإسبانيا، بالسجن ثماني سنوات في حق شاب مغربي يبلغ من العمر 20 عاما بتهمة محاولة القتل، بعد أن هاجم المتهم شخصا آخرا في فيرول، بساطور، ومزق جزءا من فروة رأسه.

ووفق وسائل إعلام إسبانية، سيتم الحكم في هذه الحقائق، التي تأتي من محكمة فيرول، اعتبارا من يوم اليوم الاثنين في القسم الأول من محكمة مقاطعة آكورونيا.

ووفقًا لرسالة النيابة العامة، فإن المدعى عليه، وهو شاب ولد في المغرب، كان لديه رد فعل “عنيف” عندما تحدث إليه الشاب البالغ من العمر 19 عاما، خلال احتفالات سان خوسيه أوبريرو السنة الماضية في وسط فيرول.

وأفاد المصدر، أن ما فعله، وفقا للمدعي العام، هو الصراخ عليه، “وبغرض إنهاء حياته، أخرج بعنف ساطورا كبيرا كان يحمله في غمد تحت سرواله، محاولا ضربه بأجزاء مختلفة من جسمه، ليتصاعد الخناق بينهما وكلاهما يكافح من أجل إزالته”.

وبحسب هذه الرواية، فإن المهاجم “رفع يديه لحماية منطقة وجهه وصدره، ووصله المدعى عليه بالساطور بيد واحدة وفي رأسه، ممزقا قطعة من فروة رأسه”. بعد ذلك، تمكن الشخص الذي تعرض للهجوم من “الفرار”.

ونتيجة لذلك، عانى الصبي البالغ من العمر 19 عامًا، من بين أمور أخرى، من إصابات استدعت علاجا طبيا وجراحيا يتكون من خمس غرز، كما كان في حالة إعاقة مؤقتة لمدة شهر تقريبا، كما ترك المهاجم لديه ندبة طولها خمسة سنتيمترات.

ووفق المصدر عينه، فبموجب الأمر الصادر في 1 مايو 2022، تم الاتفاق على الحبس الاحتياطي للمدعى عليه، والإبلاغ عنه وبدون كفالة لهذه الأحداث.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *