متورط في سرقة صندوق قسم الجبايات بجماعة سوق السبت في قبضة الأمن

علمت “بلادنا24“، أن المصالح الأمنية بمفوضية سوق السبت أولاد النمة، تمكنت صباح اليوم الأربعاء، من توقيف شاب يشتبه فيه بسرقة الصندوق الخاص بقسم الجبايات بالجماعة المذكورة.

ووفق مصادر خاصة، فإن عناصر الشرطة القضائية، أوقفت شاب بالغ من العمر حوالي 19 سنة، يعمل حلاقا بنفس الجماعة، حيث أوردت أن الدافع الأساسي للسرقة، هو رغبة الشاب في مغادرة المغرب عبر قوارب الهجرة غير النظامية، كما تم استرجاع المبلغ المالي المسروق.

وكانت جماعة سوق السبت أولاد النمة التابعة لنفوذ إقليم الفقيه بن صالح، عرفت حالة استنفار قصوى لدى السلطات المحلية والمصالح الأمنية، على إثر تعرض قسم الجبايات لعملية سرقة في ظروف غامضة.

ووفق مصادر خاصة، فإن قسم الجبايات بجماعة سوق السبت أولاد النمة، تعرض لسرقة مبالغ مالية مهمة متحصل عليها من دافعي الضرائب، مما خلف حالة استنفار كبيرة داخل الجماعة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن موظفي الجماعة تفاجأوا يوم أمس الثلاثاء، بسرقة الصندوق الخاص بقسم الجبايات، خصوصاً وأن هذه الفترة تعرف توافد مجموعة من المواطنين من أجل استخلاص الضرائب الخاصة بالأراضي غير المبنية والمحلات التجارية.

وفور علمها بالحادث، حلت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية سوق السبت أولاد النمة، والسلطات المحلية بعين المكان، ليتم فتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

بلادنا24 – زهير عبدالله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *