“مباشرة” تعرض ابتسام تسكت لانتقادات.. وأصوات تطالبها بالاعتزال

طرحت الفنانة ابتسام تسكت، مساء أمس الأربعاء، أحدث أعمالها الفنية تحت عنوان مباشرة” على قناتها بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب“، والتي اختارت تأديتها على شكل فيديو كليب.

وتدور أحداث الفيديو كليب حول المشاكل التي يتعرض لها الزوجان، وتنعكس سلبا على حياتهم الشخصية، بما في ذلك الخيانة الزوجية وما يترتب عنها من أضرار.

وانتقد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كلمات الأغنية، معتبرين أنها لا تستحق كل الضجة التي أحدثتها، إذ علقت إحدى متابعات تسكت بالقول: “فيديو كليب زوين لكن الكلمات ثقيلة وماشي ديال فصل الصيف لأنها كئيبة“. وأضاف آخر:معندكش الحس الفني لا كلمات لا لحن لا أغنية، غير أنت لي زوينة، تعلموا تخدوا آراء الناس قبل متغنيو“. وعلق آخر بطريقة ساخرة: “كون غير مغنات لا صوت لا والو“. فيما اعتبر آخرون أن ابتسام تسكت تحاول تقليد هيفاء وهبي في طريقة عرض الفيديو كليب، مطالبين إياها باعتزال الفن بصفة نهائية.

هذا، وسبق أن روجت تسكت لعملها في منشور على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهاتانستغرامقائلة: “تم تصوير الفيديو كليب في مدينة تطوان، وهو من إنتاج شركة لايف ستايل، لفاهد يوسف زاهيد، ومن كلمات وألحان المبدع رحال الوزاني، وعبد الصمد عكيف تولى مهمة التوزيع، أما الإخراج فأشرف عليه عماد أزويات”.

وتجدر الإشارة، إلى أن آخر إصدارت الفنانة ابتسام تسكت، أغنيةأنا وياه، والتي أصدرتها قبل سنة على منصةيوتيوب، وحصدت على أزيد من 5 ملايين مشاهدة، لتنشغل فيما بعد بمجال التمثيل. وكانت آخر أعمالها الدرامية مسلسلحياة، الذي بث على شاشة قناةام بي سي5″.

بلادنا24 – صفاء بورزيق

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *