مباريات “حارقة” تشهدها الجولة 27 من البطولة الاحترافية

تعود عجلة البطولة الاحترافية للدوران من جديد، هذه المرة، بمواجهات الدورة 27، التي ستجرى مساء اليوم الأربعاء، في نفس التوقيت.

وسيكون فريق الجيش الملكي، على موعد لتأكيد تصدره للبطولة، عندما يواجه على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، فريق أولمبيك خريبكة، الطامح للخروج من مستنقع المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى، سيرحل الوصيف، نادي الوداد الرياضي، إلى أكادير، لمقابلة الحسنية، في لقاء سيحاول فيه النادي الأحمر تجاوز خيبة خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا.

وفي مباراة لا تقل أهمية عن سابقتها، يستضيف الدفاع الحسني الجديدي، فريق مولودية وجدة، في قمة أسفل الترتيب، إذ يطمح الفريقان تحقيق نتيجة إيجابية، تبقيهما خارج حسابات السقوط إلى الدرجة الثانية.

وتتواصل مباريات الجولة، بلقاء يجمع الرجاء الرياضي، بنهضة بركان، لقاء يشهد غياب الطاقم التدريبي الجديد لـ”النسور”، حيث سيكتفي بإعطاء التعليمات من المدرجات. في الجانب المقابل، يطمح النهضة البركانية للمحافظة على حظوظه بالتواجد في مسابقة خارجية الموسم المقبل.

ويستقبل اتحاد تواركة، صاحب المركز ما قبل الأخير، اتحاد طنجة، الذي سيحاول جاهدا العودة من الرباط بنتيجة إيجابية، تقوي حظوظه في البقاء ضمن قسم الكبار.

وسيحاول فريق أولمبيك أسفي، الاقتراب من التواجد في المركز الثالث، المؤهل لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، عندما يستقبل في ميدانه الفتح الرياضي.

ويطمح المغرب التطواني، خلال مواجهته لشباب السوالم، لتثبيت أقدامه في القسم الأول. وفي لقاء آخر، يواجه شباب المحمدية فريق المغرب الفاسي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *