ما حقيقة عودة المياه إلى مجاريها بين حكيمي وعبوك؟

أصبحت علاقة الثنائي، الممثلة التونسية الإسبانية هبة عبوك، واللاعب المغربي أشرف حكيمي، حديث الساعة من جديد، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بأنباء تفيد عودتهما معا وتحسن علاقتهما، بعد اتخاذهما قرار الانفصال سابقا.

وانتشرت هذه الترجيحات بين صفوف نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تعليقات هبة عبوك على بعض الصور الخاصة بشقيقة أشرف، وداد حكيمي، التي نشرتها على حسابها الرسمي بمنصة “انستغرام”، خلال الأيام الماضية، حيث أبدت عبوك إعجابها بأحدث منشور لها، والذي ظهرت فيه وداد بفستان أبيض.

ليتفاجأ المتابعين من هذه الخطوة، إذ توقعوا أن العلاقة بين الاثنين ستكون “متدهورة”، خاصة عقب المشاكل التي عاشها كل من أشرف وهبة، حيث لجأت هذه الأخيرة إلى القضاء، ثم اتهمته بالاحتيال وسوء إدارة الأموال المشتركة بينهما، وفق ما تداولته تقارير إسبانية.

جدير بالذكر، أن الفنانة التونسية الإسبانية، سبق لها أن قررت الانفصال من حكيمي، بعد سنوات من زواجهما، في ظل مواجهته لتهمة “الاعتداء الجنسي” على شابة فرنسية في يوم 25 من شهر فبراير الماضي، في الوقت الذي كانت فيه وأبنائها في زيارة إلى إسبانيا.

وسبق لهبة عبوك أن صرحت عن قرارها هذا، قائلة: “لقد قررت اتخاذ الإجراءات القانونية للانفصال، والتوقف عن العيش معا انتظارا للطلاق”.

وخلال إجراءات الطلاق، ذكرت تقارير إسبانية، أن عبوك طلبت من حكيمي 10 ملايين يورو، أي مايقارب راتبه مع فريق باريس سان جيرمان، لمدة تزيد عن عام كامل، وذلك بعدما اكتشفت أنه وضع كل أمواله وثروته باسم والدته.

وفي المقابل، عرض عليها الدولي المغربي، مليوني يورو فقط، في إطار اتفاق ودي، لتستمر المفاوضات بين الثنائي لإيجاد حل وسط، واجهت خلالها عبوك انتقاذات لاذعة، ووصفها النشطاء بـ”المادية”، معتبرين أن “زواجها من حكيمي كان هدفه المال فقط”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. اياك ثم اياك ان تعود الى هذه الخليعة الماجنة التي تخلت عنك في احلك الاوقات لاتستحق حتى الالتفاتة نصيحة كن معجب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *