ماريا نديم تشوق جمهورها لمسلسلها الجديد بعنوان “يبان يبان”

شوقت الفنانة، ماريا ناديم، جمهورها ومحبيها للسلسلة الجديدة التي تشارك فيها، بعنوان “يبان يبان”، عبر حسابها الشخصي بمنصة “إنستغرام”.

ونشرت هذه الأخيرة فيديوهات لها من كواليس التصوير، معلقة: “انتظرونا قريبا في شهر رمضان الكريم في سلسلة يبان يبان على قناة الأولى”.

وحرصت ماريا، طيلة هذه الفترة، على توثيق أجواء التصوير الحماسية عبر منصة “إنستغرام”، رفقة العديد من الممثلين المشاركين في العمل أبرزهم السيمو السدراتي، طه بنعيم، مهدي بلعياشي وغيرهم.

وبدوره، الممثل والكوميدي الشاب مهدي بلعياشي أعلن عن نهاية تصوير مشاهده عبر خاصية “الستوري”، معبرا: “تجربة رائعة وأسبوعين غايبقاو في الذاكرة مع أحسن إيكيب وكاست ومخرج وإنتاج وكلشي”.

فالملاحظ أن الفنانة ماريا نديم قررت التركيز أكثر على مجال التمثيل في السنوات الأخيرة، وشاركت في مختلف المسلسلات والأفلام التلفزيونية، أشهرها ”أسرار النساء”، في موسمه الأول والثاني، و”ديسك حياتي”، وغيرهم. كما تخوض حاليا تجارب جديدة، وتقوم بتصوير أعمال تلفزيونية بعد دخولها القفص الذهبي.

ويشار إلى أن الجمهور المغربي على موعد مع باقة متنوعة من الأعمال الكوميدية والدرامية خلال شهر رمضان المبارك، أبرزها الموسم الثاني من المسلسل “المكتوب” الذي ينتظره الجمهور بحماس وترقب كبيرين، خاصة بعد نجاح الموسم الأول، إضافة إلى الجزء الخامس من مسلسل “سلمات أبو البنات”، سلسلة “عفاك أ بابا”، “هل يا ترى يعود”، “كاينة ظروف” وغيرها الكثير التي تضم ثلة من النجوم البارزين في الساحة الفنية.

يذكر أن آخر إصدارات ماريا ناديم الغنائية بعنوان “ça y est “، وهو أول عمل فني تطرحه بعد إعلان زواجها للمرة الثانية.

وتم تصوير الكليب بطريقة خاصة ومميزة، عبارة عن “vlog “، يوثق لحظات من عطلتها الصيفية بإندونيسيا، تميز بالعفوية والطاقة الإيجابية، اللتين تعكسان شخصيتها الجديدة بعد الاستقرار العاطفي الذي تعيشه خلال هذه الفترة.

وظهرت الفنانة ماريا بروح مختلفة، متجددة، وأكثر إبداعا، كما لقيت الأغنية استحسانا كبيرا من طرف الجمهور، الذي اعتبر أن خطوة الزواج من جديد، خطوة إيجابية.

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *