“ماتش أميكال”.. أسود “الفوت صال” يتغلبون على الأرجنتين

تمكن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة من التغلب على ضيفه الأرجنتيني بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعتهما ليلة اليوم الخميس بالقاعة المغطاة التابعة لمركب مولاي عبد الله بالرباط في ليلة رمضانية أمتعت فيها أسود الأطلس الحاضرين.

وتمكن أنس العيان من هز الشباك الأرجنتينية بعد خمس دقائق من بداية المباراة، وأطلق العنان لفرحة الجماهير المغربية الحاضرة بقوة لمشاهدة المباراة.

وبعد مرور 10 دقائق من الزمن الأصلي للمباراة، أضاف سفيان بوريط الهدف الثاني للكتيبة الوطنية بعد تمريرات متتالية للاعبين. وفي الدقائق الأخيرة من المباراة سجل أنس العيان هدفه الثاني في المباراة والثالث للأسود بتسديدة لا تصد وترد سكنت شباك الحارس الارجنتيني. قبل أن يقلص اللاعب أكوستين راجياتي الفارق بتسجيله هدفا ختم به الحكم مجريات الشوط الأول.

وفي شوط المدربين، كان المنتخب الأرجنتيني مبادرا للتسجيل ليضيف الهدف الثاني بأقدام لاعبه جيراردو مينزيكيز، قبل أن تتجند الكتيبة الوطنية لتسجيل الهدف الرابع والموقع كان خالد بوزيد بتألق جماعي للفريق.

وسجل لمنتخب التانغو في آخر رمق من المباراة جيراردو، ليقلص الفارق من جديد لمنتخب بلاده قبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة بتفوق الأسود.

جدير بالذكر أن المنتخبان تجمعهما مباراة ثانية ليلة يوم غد الجمعة بالقاعة المغطاة التابعة لمركب مولاي عبد الله انطلاقا من الساعة العاشرة.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *