مؤثرة تجر “حمزة مو بيبي” مجددا إلى القضاء

تقدمت مؤثرة معروفة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة “انستغرام”، وصاحبة محلات لتجميل النساء بكل من تطوان وطنجة، (تقدمت) بشكاية لدى وكيل الملك بابتدائية طنجة، ضد صاحب صفحة “حمزة مون بيبي”، على منصة “سناب شات”.

وحسب الشكاية التي تقدمت بها المؤثرة (م.ب)، والتي توصلت “بلادنا24” بنسخة منها، فإن المعنية بالأمر صرحت أنها “فوجئت مؤخرا بوجود مجموعة صور لها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات لحساب المسمى حمزة مونبيبي مصاحب بعبارات بها تلميحات وقذف علني ومس بالشرف والتشهير بحياتها الخاصة”.

ومن بين تلك العبارات، تتابع المشتكية في شكايتها التي قدمها نيابة عنها محامي بهيئة طنجة مقبول لدى محاكم الاستئناف، ما قاله صاحب الصفحة المشهورة عنها: “باش بغيتي نبدوا.. بمول قصر الأنوار وكابوتشينو طنجة، ولا بالقطري مول السفريات والفنادق واللي تخاصمتي على قبلوا مع صاحبتك وقلتي للناس حقا ضارتلي براجلي، ولا بالميكاب ارتيست ديال الرباط…، ولا صاحبتنا مولات 10 د المليون اللي رفايت طلعتها فالعمارية… متبقايش تسيفطي جواز السفر ديالك للزبائن ديلك الخليجيين باش يحجزو للك السفريات والفنادق انتي راها مرا شيبانية وعندك وليدات…”.

وأشارت المشتكية في نص شكايتها، إلى ما اعتبرته اتهاما بتوريطها في علاقة مع أحد لاعبي المنتخب الوطني. كما أرفق محامي (م.ب) في الشكاية، صورا من موقع الصفحة المشتكى بها على شبكة التواصل الاجتماعي “سناب شات”.

وأضاف المحامي أن “المشتكى به تخصص ومنذ مدة عن عمد وبسوء نية بالقيام بنشر أخبار زائفة وتدوينات مرفقة بصور خاصة يقصد بها المشتكية مصحوبة باسمها الشخصي والعائلي مليئة بالعبارات المشيئة والتلميحات القاذفة والمهينة التي مست شخصها وكرامتها وشعورها وإحساسها خاصة وأنها امرأة لها أبناء”.

وطالب المحامي التعامل مع الشكاية وفقا للقانون الجاري به العمل، وللفصول 442 و443 و444 من القانون الجنائي، والمادة 83 من القانون رقم 88.13 المتعلق بالصحافة والنشر، المعنيين بـ”السب والقذف والتشهير والاعتداء على الشرف والاعتبار الشخصي”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *