“لي عندو والديه راه عندو الكنز”.. فرح الفاسي تؤكد على قيمة الوالدين

يقال أن فقدان الوالدين لا يعوضه أي فرح في الحياة، ومن أصعب الصدمات التي قد يواجهها الإنسان، فالعديد من الفنانين المغاربة فقدوا أحبائهم في السنوات الأخيرة.

ويبدو أن الفنانة فرح الفاسي لا تزال متأثرة برحيل والدتها التي توفيت في الفترة الماضية، حيث تنشر هذه الأخيرة تدوينات تعبر من خلالها عن مشاعر الحزن والاشتياق لها بين الفينة والأخرى.

إذ تقاسمت فرح صورة لها وهي تذرف الدموع، مرفقة بتدوينة مؤثرة مفادها: “ولا تحسبن الفراق هين وهو عند الله عظيم، والله عرفتو القيمة ديال الوالدين متضيعو حتى دقيقة بعاد عليهم، الحمد الله لي عندو والديه راه عندو الكنز”.

مسترسلة: “اللهم إني أشهدك بأن أبي وأمي قد أحسنوا إلي منذ يوم ولادتي وحتى يوم وفاتهم، اللهم وبحق هذا الإحسان أسألك اللهم أن تغفر لهم، وترحمهم برحمتك الواسعة وتعفو عنهم يا عفو يا كريم، وتوسع عليهم قبرهم إنك أنت الرحمان الرحيم بعبادك لا رحيم غيرك”.

ولقي المنشور تفاعلا من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأصدقائها الفنانين عبر خاصية التعليقات، معبرين عن تأثرهم وتعاطفهم معها، ويدعون لهما بالرحمة والمغفرة، من بينهم الإعلامية ابتسام كتيبي التي علقت: “الله يرحمهم ويصبرك فرح”، والمصممة ليلى عزيز التي كتبت: “أحبك الله يصبرك حبيبتي”، والفنانة نرجس الحلاق التي عبرت عن تأثرها، قائلة: “الله معاك الحبيبة”، إلى جانب الممثلة كليلة بونعيلات، معربة: “والله لي عندو والديه عندو الدنيا وما فيها”.

وفي التفاتة جميلة، نشر أحد الرسامين فيديو له وهو يرسم لوحة خاصة بها رفقة والدها الراحل، الذي أعادت فرح نشره غبر خاصية “الستوري”، وأرفقته بكلمات معبرة عن والديها.

جدير بالذكر أن الفنانة فرح الفاسي فقدت والدتها يوم 7 يناير 2023، وأعلنت هذه الأخيرة عن الخبر عبر حسابها الرسمي بمنصة “إنستغرام”، معبرة عن حزنها: “يا ربي يا ربي صبرني، يا ربي شوية من وراها شوية الحمد لله الحمد لله، إنا لله و إنا إليه راجعون، إنا لله وانا إليه راجعون، الله يغفر لها ويرحمها ويرزقها جنة الفردوس الأعلى، يا أجمل و أطيب أم فدنيا”.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *