ليلى حديوي تفاجئ متابعيها بخبر خطوبتها

في خطوة مفاجئة، شاركت عارضة الأزياء المغربية ليلى حديوي، متابعيها صورة وهي ترتدي خاتم الخطوبة، على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، معلنة بذلك استعدادها لدخول القفص الذهبي للمرة الثانية، دون الكشف عن التفاصيل.

ويتبين من خلال الصور والفيديوهات، أن ليلى تلقت عرض الزواج خلال حفل عيد ميلادها الـ38، الذي نظمته يوم أمس السبت، رفقة أصدقائها وبعض الفنانين، وحرصت على توثيق الأجواء الحماسية، عبر خاصية “الستوري”.

وتداولت الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، الصورة التي لقيت تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، يهنؤونها ويتمنون لها السعادة، فيما استغرب البعض هذه الخطوة غير المتوقعة.

ويشار إلى أن ليلى حديوي، تعرضت لموجة من الانتقادات، عقب ظهورها في الفترة الأخيرة بقصة شعر مختلفة، حيث نشرت هذه الأخيرة فيديو لها عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، معلقة “سنة جديدة.. وقصة شعر جديدة”.

لتنهال عليها مختلف التعليقات، إذ أبدى البعض  إعجابهم بمظهر وقصة شعرها الجديدة، معتبرين أن التغيير شيء ضروري من حين لآخر، في حين انتقد البعض الآخر شكلها الجديد، مؤكدين أنه لا يناسبها.

يذكر أن ليلى حديوي، أثارت الجدل في الآونة الأخيرة، بنشرها صورة لها رفقة شريك حياتها على منصة “إنستغرام”، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “عيد ميلاد سعيد معا إلى الأبد”، مشيرة أنها تعيش قصة حب جديدة.

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *