“لنكن متحدين” تنظم حفلا خيريا ببروكسيل

في إطار أنشطتها المسطرة خلال السنة الجارية، نظمت جمعية “لنكن متحدين” بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، يوم السبت، حفلا خيريا، بقاعة الحفلات بالمركز الثقافي الفلاماني.

وعرف الحفل حضور كل من المغربي أحمد لعوج، رئيس حزب الاشتراكيين ببروكسيل، وكذا النائب البرلماني جمال إكزبان، بالإضافة إلى كل من النائبة البرلمانية نعيمة بلخاطير، ونادية اليوسفي، وعدة وجوه مغربية بصمت على نجاح كبير في ميدان اشتغالها بالدار البلجيكية.

كما أكدت النخب السياسية التي حضرت الحفل دعما لأنشطة الجمعية. ورغم المسؤوليات الكبيرة التي تتحملها بدولة بلجيكا، غير أنها لم ولن تنسى تقديم يد العون لبلدها الأصل، مبزين الدور الكبير الذي تلعبه مثل هذه الأنشطة، في دعم مجموعة من المحتاجين بالمغرب.

وتخلل الحفل عدة فقرات فنية، منها ما هو مسرح وغنائي، سهر على تقديمها أبناء الجالية المغربية المقيمة ببلجيكا، وكذا مشاركين قدموا من المغرب، لدعم جمعية “لنكن متحدين”.

جدير بالذكر، أن جمعية “لنكن متحدين”، أسست على يد مجموعة من المغاربة المقيمين ببلجيكا، والتي تترأسها حاليا، سليلة مدينة بركان، فاطمة الزهراء العماري، بحيث تعمل بشراكة مع مجموعة من الجمعيات بالمغرب، النشيطة في تقديم خدمات اجتماعية لفائدة الأيتام.

بلادنا24: بروكسيل – بدر الدين أبعير

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *