لماذا من الصعب تعاقد برشلونة مع سفيان أمرابط؟

شهدت الفترة الأخيرة تردد أنباء بخصوص تعاقد محتمل لنادي برشلونة الإسباني مع الدولي المغربي ولاعب فيورنتينا الإيطالي، سفيان أمرابط، خاصة في ظل رحيل سيرخيو بوسكيتس بنهاية الموسم الجاري.

ورغم أن الصحافة الإسبانية تجمع على رغبة برشلونة الكبيرة في انتداب “محراث الأسود” خلال الميركاتو الصيفي القادم، لكن هناك بعض العوائق التي قد تحول دون تحقيق ذلك.

أولها بكل تأكيد، سعر اللاعب المغربي المحدد من طرف إدارة “الفيولا”، والمقدر بحوالي 40 مليون أورو، هذا الرقم بالطبع لن يستطيع تحمله البلوغرانا خاصة في هذا التوقيت بالتحديد.

والسبب يرجع بالأساس إلى أن النادي الكتالوني يعاني بشكل كبير من الناحية المادية، لذلك فإن برشلونة ليست لديها القدرة على تحمل أعباء هذه الصفقة، خاصة أن فيورنتينا لن يرضى بأقل من السعر المذكور.

مسألة أخرى وهي لا تقل أهمية عن سابقتها، فالفريق حدد أربعة أسماء لتعويض رحيل بوسكيتس المرتقب في الصيف، هذه الأسماء هي سفيان أمرابط (فيورنتينا الإيطالي)، مارتن زوباميندي (ريال سوسيداد الإسباني) جيدو رودريغيز (ريال بتيس الإسباني)، وربن نيفيز (ولفرهامبتون الإنجليزي).

ويعتبر نيفيز هو الأوفر حظا لارتداء قميص “البلوغرنا”، لسبب أن وكيل أعماله هو البرتغالي خورخي مينديز، الأخير معروف بعلاقته الطيبة مع رئيس النادي الإسباني خوان لابورتا، إضافة إلى أن هناك توجه بإدراج اسم أنسو فاتي في الصفقة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *