لليوم الثالث.. الفرقة الوطنية تحقق مع البرلماني السابق أحمد شد

علمت “بلادنا24“، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، تستمع في هذه الأثناء، للبرلماني السابق، ورئيس جماعة بني ملال المعزول، أحمد شد، في إحدى القضايا التي يشوبها فساد بالجماعة.

ووفق مصادر خاصة، فإن الفرقة الوطنية، حلت بأحياء شعبية بالمدينة، من أجل استدعاء بعض عمال الانعاش الوطني، من أجل التحقيق معهم في الموضوع، بمقر ولاية أمن بني ملال.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الفرقة، تحقق في هذه الأثناء، مع أحمد شد، بالإضافة إلى عدد من العمال، الذين صرحوا أنهم يعملون منذ مدة طويلة، دون أن يتم تسديد أجورهم لهذه المدة كاملة.

وكانت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قد حلت بجماعة بني ملال، من أجل تعميق البحث في قضية تتعلق بالعمال الموسميين بالانعاش الوطني.

وحسب مصادر “بلادنا24“، فإن عناصر الفرقة الوطنية، حلت منذ يومين بمقر الجماعة، وذلك من أجل البحث في أسماء مقربة من رئيس الجماعة المعزول، أحمد شد، وردت في التحقيقات التي باشرتها الفرقة منذ مدة، وقامت باستدعائها للتحقيق.

واستمعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، في وقت سابق، إلى موظفة بجماعة بني ملال، بخصوص مصلحة الانعاش الوطني، خلال سنة 2017.

ووفق المصادر، فإن عناصر الفرقة، تحقق في اختلالات تدبير الجماعة، أثناء ترؤس أحمد شد، المجلس الجماعي، حيث أن مصلحة الانعاش الوطني، سجلت خروقات على صعيد أجرة العاملين، بالإضافة إلى تسجيل عاملين آخرين تم استعمالهم في الحملات الانتخابية لهذا الأخير.

بلادنا24 – زهير عبدالله 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *