للمرة الثانية.. دنيا بوطازوت تطل على الجمهور المغربي في برنامج “لالة العروسة”

تداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير أن إدارة برنامج “لالة العروسة” ستحتفظ بالفنانة دنيا بوطازوت كمقدمة للموسم السابع عشر، الذي من المقرر عرضه قريبا.

وفي تصريح لـ“بلادنا24”، أكد مدير أعمال الفنانة دنيا بوطازوت صحة الخبر، مشيرا أنها بالفعل ستخوض التجربة للمرة الثانية، نظرا لنجاح التجربة الأولى في التقديم، خلال العام الماضي، ولقيت إستحسان وإعجاب الجمهور المغربي، مما جعل الشركة المنتجة تعيد الثقة في دنيا.

وبدورها، الفنانة دنيا بوطازوت، نشرت مقتطفات من النسخة السابقة للبرنامج عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، معلقة: “قريبا على قناتنا الغالية الأولى، توحشتكم”.

ويرتقب الشروع في تصوير فقرات البرنامج بعد الشهر الفضيل، ليتم عرضه بعد ذلك عبر القناة “الأولى”، وسيعرف مجموعة من التغييرات الجديدة، سواء على مستوى اختيار الأزواج المشاركين أو بالنسبة للمسابقات التي تعزز فقراته، حسب ما أفادته بعض المنابر.

ويشار إلى أن برنامج “لالة العروسة” الشهير والناجح، حرص على إسناد مهمة تنشيط فقراته لممثلات مغربيات في المواسم السابقة، إذ يتعلق الأمر بكل من فاطمة خير وصفاء حبيركو ثم هدى الريحاني، وأخيرا دنيا بوطازوت التي وصفت التجربة بكونها “حلم يتحقق”.

جدير بالذكر أن الفنانة دنيا بوطازوت حاضرة بقوة خلال شهر رمضان هذه السنة، وتشارك في مختلف الأعمال الدرامية والكوميدية، أبرزها الموسم الثاني من مسلسل “المكتوب” الذي ينتظره الجمهور بعد نجاح جزئه الأول.

ويضم الموسم الجديد أسماء فنية جديدة، كالممثل ربيع القاطي، والرابور المغربي، عبد العزيز وانزة الملقب بـ”وينزا”، والفنانة هند السعديدي، كما يتميز بأحداث ومفاجآت مشوقة، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل جديد بعنوان “إلا ضاق الحال”، تدور أحداثه حول أربع نساء، لكل واحدة منهن قصة ومعاناة مختلفة تجعلهن يضطرن للفرار من بيوتهن بسبب الظروف التي يعيشنها.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *