لقجع

لقجع: “لا يوجد خلاف مع وحيد ونقاش عودة اللاعبين دائما كان مطروحا”

نشر في: آخر تحديث:

أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم أنه لا يوجد خلاف بينه وبين الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مبرزا أن نقاش عودة اللاعبين المغضوب عليهم دائما كان مطروحا.

وقال لقجع خلال اجتماع عقده المكتب المديري ” لكي تكون الأمور واضحة لقد قلتها مرارا وتكررا لما يتعلق الأمر بالمنتخب الوطني، وكلما تبين بأن تغيير شخص معين سيدفع بالفريق الوطني إلى الأمام لن أتردد في فعل ذلك، وحيد في حدود اللحظة هو مدرب المنتخب الوطني لكي أرفع كل لبس ولإيضاح الأمور”.

وأضاف المتحدث ذاته ” قبل أن يسافر المدرب البوسني في الثالث من شهر رمضان كان لدي لقاء معه لمدة أكثر من ساعتين حول الآفاق المستقبلية، وأيضا بخصوص الإختيارات التي ستتوفر في قطر من أجل توفير الظروف الملائمة خلال معسكر الأسود في العاصمة الدوحة، خاليلوزيتش حاليا يقضي إجازته وسيعود في الأسبوع الأخير من شهر رمضان الأبرك، ولم يكن هناك شنآن ولا اختلاف ولا شيء آخر”.

وبخصوص عودة اللاعبين المغضوب عليهم صرح لقجع قائلا ” أبواب المنتخب الوطني مفتوحة أمام حكيم زياش ونصير مزراوي وعبد الرزاق حمد الله ويوسف مالح، مهما كان الإختلاف ومهما كانت الظروف المحيطة، لا يمكن لأي أحد مهما كان نوعه أن يقوم بحرمان لاعب مغربي من اللعب مع المنتخب الوطني، هذه المسألة غير قابلة للنقاش سواء مع وحيد أو مع غيره”.

وتابع حديثه “هؤلاء اللاعبين مهما أخطؤوا لا يجب أن ننسى أنهم اختاروا اللعب للمنتخب ولبو النداء في ظروف معينة المعيار الوحيد المحدد لوجود اللاعب من عدمه هو مستواه، هذا نقاش سنطرحه مع الطاقم التقني بكل وضوح وشفافية”.

وختم ” يجب علينا جميعا الإشتغال لوصول المنتخب الوطني في أحسن الأحوال في شهر نونبر المقبل، هدفنا هو توفير جميع السبل للطاقم التقني للذهاب إلى أبعد الحدود من أجل تشريف الكرة الوطنية والإفريقية في المونديال”.

اقرأ أيضاً: