لطيفة رأفت تعلق على ذكرى المولد النبوي

تعمد الفنانة لطيفة رأفت، على مشاركة جمهورها عبر مختلف حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي، تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية، والتي تعبر من خلالها عن حبها للوطن وشغفها بالفن الذي يتيح لها فرصة التعبير عن مشاعرها في مختلف المناسبات والتظاهرات الفنية الوطنية والدولية.

والمميز عند لطيفة رأفت، تعليقها المستمر على مختلف الأحداث والمناسبات الوطنية والدينية، التي تجدها فرصة سانحة للتواصل مع جمهورها، ومشاركتهم فرحتها بهذه الأوقات.

ومع اقتراب مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، عمدت الفنانة على مشاركة جمهورها تفاصيل احتفالها بهذه المناسبة الدينية، معربة على حسابها بمنصات التواصل الاجتماعي، شدة فرحها وافتخارها بالتقاليد والعادات المغربية التي تؤتت أجواء هذا الاحتفال السنوي.

وفي هذا السياق، تقاسمت رأفت مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو ظهرت فيه من أمسية فنية تتغنى فيها بالرسول محمد، وأخلاقه وفضائله وفضله الكبير على الأمة الإسلامية،

وأرفقت لطيفة رأفت هذا الفيديو، بتدوينة عبرت فيها عن فرحها ومشاعرها بهذه المناسبة، قائلة: “مع حلول هذه الذكرى الطيبة، ذكرى مولد الهادي الحبيب، والرسول العظيم نهديه أجمل صلواتنا وسلامنا سائلين المولى أن يرزقنا شفاعته يوم القيامة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *