لشكر: قيادة الحزب ليست مهمة سهلة في ظل الظرفية الراهنة بالمغرب

قال إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية أن مهمة قيادة الحزب الملقاة على عاتقه ليست بالسهلة بالنظر لحجم التحديات التي يواجهها المغرب اليوم، بالإضافة إلى المهام المرحلية المطروحة على الحزب في الفترة الراهنة.

وأضاف لشكر الذي كان يتحدث أمام أعضاء المجلس الوطني للحزب اليوم الأحد أن كان مضطرا للتفكير بإمعان شديد في الأسماء التي سيقترحها على المجلس الوطني لتشغل عضوية المكتب السياسي إلى جانبه، حتى تكون منسجمة وتملك الكفاءة اللازمة.

لشكر الذي كان يخاطب أعضاء برلمان حزبه المنعقد عن بعد في المقرات الجهوية للحزب قال “لقد راعيت في المقترحات التي سأقدمها أمامكم، الاستمرارية مع لتجديد والتوسيع مع الانفتاح” في إشارة منه إلى تنوع أعضاء المكتب السياسي بين أسماء قديمة وأخرى جديدة.

وكان المجلس الوطني قد انتخب الحبيب المالكي رئيسا للمجلس الوطني، بينما انتخب عبد الواحد الراضي رئيسا للجنة الأخلاقيات والتحكيم، أنا عتيقة جرو فقد انتخبت رئيسة للجنة الوطنية للمراقبة المالية والادارة والممتلكات.

يشار إلى أن اجتماع المجلس الوطني جاء من أجل اختيار لجنة التحكيم والأخلاقيات ولجنة مراقبة المالية والإدارة والممتلكات ورئاسة المجلس الوطني والمكتب السياسي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *