لخصم يتجاوز ”البلوكاج” ويستعيد أغلبيته بجماعة إيموزار كندر

تمكن رئيس المجلس الجماعي لإيموزار كندر، مصطفى لخصم، اليوم الأربعاء، خلال أشغال الدور العادية للمجلس، من تجاوز “البلوكاج” التي عرفته الجماعة لمدة تقارب السنتين، إذ كان لخصم قد فقد أغلبيته، بسبب خلافات داخلية، كما واجه دعاوي قضائية من طرف الأغلبية، التي تحولت إلى معارضة داخل المجلس.

وتمكن المجلس الجماعي لإيموزار كندر من تجاوز “البلوكاج”، عبر التصويت خلال الدورة العادية، على كافة النقاط المدرجة في جدول الأعمال، وبالأخص النقطة المتعلقة بالتدبير المفوض لقطاع النظافة، بالإضافة إلى نقط أخرى تتعلق باقتناء قطعة أرضية تابعة للقطاع الخاص من أجل إقامة مركب ثقافي، وبرمجة فائض ميزانية السنة المالية 2022، بالإضافة إلى اتفاقية شراكة مع مديرية التعليم.

وفي تصريح إعلامي، عقب دورة المجلس، قال مصطفى لخصم، إن “استعادة الأغلبية جاءت بعد اقتناع مجموعة من الأعضاء بضرورة العمل لصالح مدينة إيموزار، إذ أضعنا عامين من الوقت بسبب الصراعات السابقة”.

وكان مصطفى لخصم، قد واجه مجموعة من المشاكل والخلافات في الفترة الماضية، أبرزها الدعوة القضائية التي رفعها ضده عامل إقليم صفرو، أمام المحكمة الابتدائية، بسبب تصريحات تضمنت ”اتهامات” ضد الأخير، وعدد من أعضاء الأغلبية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *