لاعب فرنسي سابق ينهي حياة تاجر مخدرات بواسطة مضرب “بيسبول” 

كشفت صحيفة “تريبونا دي جنيف” السويسرية، أن لاعبا فرنسيا سابقا، لم تذكر اسمه، كان قد لعب في دوري الدرجة الثانية في البلاد، ودافع عن ألوان فريقي “لانسي إف سي”، و”إيغلي إف سي” بسويسرا، قد قام بالاعتراف بأنه قتل رجلا في عصابة تنشط في ترويج المخدرات، يبلغ من العمر 44 سنة.

وفي تفاصيل الواقعة، حسب المصدر ذاته، فإن اللاعب كان من المفترض أن يتلقى أموالا من قبل رجل ينتمي لشبكة إجرامية تنشط في بيع وشراء المخدرات، يوم 16 يونيو من سنة 2018، نظير بيعه لكمية من المخدرات له في وقت سابق، إلا أن رجل العصابة حينما أبلغ اللاعب بأنه لم يأت بالمال، وجّه الأخير حينها ضربة قاتلة إلى رأس “زعيم العصابة”، بواسطة مضرب “بيسبول”.

وأضاف التقرير، أن “اللاعب أقر بأنه ارتكب جريمته، وقتل الرجل في قبو منزل والديه في مدينة ليون الفرنسية، لكنه قام بإلقاء الجثة في بحيرة جنيف، حيث لم يتمكن من دفنها سريعا، فوضعها في كيس نوم كبير داخل صندوق سيارته لمدة 3 أيام، حتى اهتدى إلى طريقة للتخلص منها ورميها في البحيرة”.

ويشار أن القضية لازالت قيد التحقيق، حيث قرر القاضي استكمال الإجراءات اللازمة، على أن يكون النطق بالحكم في الفترة ما بين 9 و12 ماي المقبل، في محكمة جنايات ليون.

وإلى حدود الساعة لم يتم بعد تحديد مكان الجثة، حسب ما أكدته الصحيفة السويسرية.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *