لأول مرة.. نرجس الحلاق تشارك متابعيها صورا لنجلتها

تقاسمت الفنانة المغربية نرجس الحلاق صورا لها رفقة ابنتها فنة، وهي مكشوفة الملامح لأول مرة على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وأرفقتها نرجس بتدوينة مفادها: “نزولا عند طلبكم هاهوما التصاور بوسط أختي، هاهي الحب الحبيبة الكبيدة ديالي فنة الغالية ملي كان عندها 6 أشهر ماشاء الله تبدلات شوية ماشي بزاف، مهم باقا ماساخياش نحط تصاورها ديال دابا حتا تكبر شوية عوتاني، بزاف ديال الحب ليكم”.

وانهالت مختلف التعليقات على المنشور من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي وزملائها الفنانين، معبرين عن إعجابهم بالصور، أبرزهم الفنانة صباح بنصديق التي علقت قائلة: “فنكوشة زوينة بحال ماماها وباباها مشاء الله”، والإعلامي فهد الهاشمي الذي كتب: “فنة الفنة ماشاء الله”. في حين اعتبر البعض أن ابنتها تشبه والدها الفنان مهدي فولان، حيث قالت إحدى المتابعات: “ياختي على الزين ماشاء الله مهدي محطوط”، كما لقيت الصور انتشارا واسعا في مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

وحرصت الفنانة نرجس الحلاق في الفترة الماضية على إبعاد ابنتها عن مواقع التواصل الاجتماعي وعدم إظهار ملامحها للعموم.

يذكر أن الممثلة نرجس الحلاق كشفت أول أمس السبت، عن تعرضها لتسمم غذائي، عبر حسابها الشخصي بمنصة “إنستغرام”، مشيرة أنها ستجري عملية جراحية.

كما شاركت نرجس متابعيها، صورة لها رفقة ابنتها، مرفقة بتدوينة مفادها، “عندما تفرح تذهب إلى أكثر من شخص تحبه، وعندما تحزن تذهب لأكثر شخص يحبك، وما أروع أن يكون في الحالتين هو نفس الشخص: فنة”.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *