لأول مرة في تاريخ الدارما المغربية.. مسلسل “أحلام بنات” يستبدل مخرجه 3 مرات

يسمي بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي مسلسل “أحلام بنات” بـ”كوابيس بنات”، وذلك تماشيا مع كثرة المشاكل والصراعات التي لم تعد حكرا على الكواليس، بل غدت منتشرة على مختلف المواقع والمنصات.

وغير أخبار المشاكل التي تشوب وتلف علاقات فريق العمل مع بعضهم البعض، يمكن القول على أن مسلسل “أحلام بنات”، هو أول عمل مغربي يعمل على إخراجه ثلاثة أشخاص.

وفي التفاصيل، فقد تم التخلي قبل أيام قليلة عن المخرج سفيان حنان، الذي عوض المخرجة الأولى بعد نشوب بعض المشاكل التي تم تسريب البعض منها لكن دون تأكيد من الجهات المعنية، ليأتي بدوره اليوم ويعلن عن تخليه مهمة الإخراج وتوليها صديقه المخرج علي المجبود.

وهذا فقد استهلت الهام العلمي إخراج الفيلم في حلقاته الأولى، ليأتي بعدها المخرج ياسين فنان ويطبع نظرته هو الآخر على المسلسل في بعض الحلقات إلى أن قرر التخلي عن هذه المهمة التي سماها بعض النشطاء بـ”الكابوس”، ودخول المخرج سفيان حنان، الذي ولى قبل يومين مهمته لعلي المجبود، الذي حملت له الآن مسؤولية إتمام تصوير حلقات المسلسل والإعلان عن الفرج بالانتهاء منه.

ويذكر، أن مسلسل “أحلام بنات” لم يوقع على انسحاب المخرجين وحدهم، بل أعلن قبل أسابيع العديد من نجوم الساحة الفنية خروجهم من قائمة أبطال العمل، بالتزامن مع اشتداد المشاكل والصراعات بين سلوى زرهان ومنتجة العمل.

وجدير بالذكر، أن سلوى زرهان التي ارتبط اسمها بجل مشاكل هذا العمل، قد عادت للرباط من جديد لاستكمال التصوير مع حفاظها على الهدوء التام والتركيز أكثر على مشاهدها ودورها في المسلسل، دون الدخول في مشاكل مع فريق العمل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *