لأول مرة.. سارة الزكريا تحيي حفلين في المغرب وسط انقسام الجمهور

أضحى المغرب قبلة عالمية على مستوى الفن، فهو البلد الحاضن والمستضيف لجميع أنماط الموسيقى من مختلف البلدان العربية والأجنبية، فالعديد من النجوم يختارون المغرب بمختلف مدنه للقاء الجمهور، والاستمتاع معه في سهرات وأمسيات فنية.

وفي الأشهر القليلة الماضية، استطاعت الفنانة سارة الزكريا، أن تكتسب شهرة تخطت حدود العراق، لتشمل باقي الدول العربية الأخرى، خاصة بعد تداول النشطاء لمقاطع متنوعة من مختلف حفلاتها الخاصة التي تقيمها بعدد من الدول.

ولعل أغنية “الحظ” التي كونت للفنانة قاعدة جماهيرية واسعة بمختلف بقاع العالم، هي تلك التي شاعت لأزمتها “تجي نتزوج بالسر” على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث رافقت هذه الأغنية مقاطع فيديو أخرى قلدها مشاهير العالم، وحصدت ملايين المشاهدات.

وهكذا، أضحت الفنانة العراقية سارة الزكراي واحدة من أكثر الفنانات العربيات طلبا للإقامة السهرات بمختلف الدول العربية، لكنها اختارت هذه المرة أن تلتقي بجمهورها في المغرب، وبالضبط في مدينة مراكش.

وفي التفاصيل، فمن المرتقب أن تحضر الفنانة لحفلين اليوم وغدا بمدينة مراكش، على اعتبار هذه هي المرة الأولى التي تأتي فيها الفنانة للمغرب لتحيي حفلا فنيا.

ومن جهتهم، تفاعل النشطاء عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي مع الخبر، موجهين للفنانة في مختلف التدوينات التعاليق،تعابير الترحيب، معربين عن سعادتهم بلقائها، والاستمتاع معها بأشهر أغانيها.

ومن جهة أخرى، رأت فئة عريضة من النشطاء، أن حضور الفنانة للمغرب ليس بالأمر المناسب أبدا، حيث ترددت التعاليق قائلة: “جراو عليها من مصر والأردن حيث غناءها مبتذل فيه خدش للحياء”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *