كوثر براني تتقاسم مع متابعيها لحظات عفوية قبل وضع مولودها الثاني “ريان”

تقاسمت الفنانة كوثر براني مع متابعيها ومحبيها، فيديو يوثق لحظات استثنائية وعفوية قبل وضع مولودها الثاني، الذي اختارت له اسم “ريان”، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وأشارت براني، أنها أنجبت طفلها قبل الموعد المحدد بيوم واحد، وشاركت محبيها كواليس استعدادها لوضعه رفقة صديقتها المقربة والطاقم الطبي المشرف على عمليتها القيصرية، معلقة: “يوم 11/05/2023، كان يوما مميزا، صغيري ريان قرر أنه يشوف النور يوم قبل موعد العملية القيصرية، لحظات وثقتها بدون سابق إنذار، سأتذكر هذا اليوم طوال حياتي، مرحبا بيك ولدي وشكرا صديقتي زينب لي كانت السند في هاد اللحظات وكانت واقفة على الصغيرة والكبيرة معايا”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف متابعيها على الفيديو، إلى جانب مجموعة من الفنانات، اللواتي عبرن عن تأثرهن بالفيديو، أبرزهن الفنانة حنان الخضر التي علقت: “الله يحفظو”، إضافة إلى الفنانة سلوى زرهان وشقيقتها المؤثرة عبير براني التي كتبت: “أحبكما”.

ويشار إلى أن الفنانة كوثر براني، رزقت بمولودها الثاني، يوم الجمعة الماضي، معلنة عن الخبر عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”،

ونشرت كوثر صورة من داخل المستشفى، على خاصية “ستوري”، معلقة: “أهلا صغيري ريان”، لتتوصل برسائل التهنئة والتبريكات من طرف أصدقائها وجمهورها.

جدير بالذكر، أن كوثر براني، اختارت العودة إلى الساحة الفنية، بعد غياب، حيث أصدرت “كوفر” خاص بالأغنية التراثية الشهيرة “ألالة يلالي محني الزين”، خلال الأيام الماضية، بتوزيع جديد، تحت إشراف الفنان أشرف بنصفية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *