كوثر بامو تحيي عيد الفطر بـ”تاملحافت” من قلب تفراوت

بطريقتها الخاصة، حرصت “المؤثرة”، وصانعة المحتوى، كوثر بامو، على تهنئة متابعيها بمناسبة حلول عيد الفطر، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسمت بامو صورا لها، وهي ترتدي الزي الأمازيغي المعروف بـ”تاملحافت”، وذلك عقب تواجدها في منطقة تفراوت، نواحي تيزنيت، وعلقت عليها باللغة الأمازيغية، جاء فيه: “مرحبا بي دارون، العيدنون أمباركي أيتما ديستما فولكينغ ستملحافت نغد أوهو؟ أيتمازيرتا كان مدن عدلنين، أنا جد سعيدة بتواجدي هنا الحمد لله”.

مسترسلة: “مرحبا بيا عندكم، عيدكم مبارك سعيد خوتي خواتاتي، جات معايا تملحافت ولا لا؟ الناس ديال هاد المنطقة الله اعمرها دار”.

ليتفاعل مع المنشور نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، إلى جانب أصدقائها الفنانين والإعلاميين، معجبين بإطلالتها التي تجسد الثقافة الأمازيغية، أبرزهم الإعلامية بشرى الضو التي علقت: “ايه الحلاوة دي”، والفنانة كريمة أولحوس التي كتبت: “تكاوتارت إفولكين إعزان”، وغيرهم.

ويشار إلى أن كوثر بامو، اختارت أن تبدأ أولى أيام شهر رمضان بأداء مناسك العمرة، رفقة والديها وشقيقتها، وحرصت على توثيق الأجواء الروحانية بالبيت الحرام عبر حسابها الشخصي بمنصة “انستغرام”.

جدير بالذكر، أن بامو تفرغت أكثر، خلال الآونة الأخيرة، لقناتها بمنصة “يوتيوب”، التي تشارك فيها مختلف تفاصيل حياتها، التي تحصد ملايين المشاهدات، كما خاضت أيضا تجربة التمثيل، وطلت في بعض الأعمال في السنوات الأخيرة، أبرزها مسلسل “سلمات أبو البنات”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *