بعد مشاركتها.. مونية لمكيمل تكشف المستور حول برنامج “فاصل ونواصل”

اهتزت منصات التواصل الاجتماعي، على وقع تداول مقطع فيديو للفنان مراد العشابي، الذي صرح بتصوير حلقة من برنامج المقالب “فاصل ونواصل”، مع الفنانة مونية لمكيمل، لكنها لم تبث ضمن سلسلة الحلقات المبرمجة.

وعمدت مونية لمكيمل من جهتها، على توضيح الأمر بالتفصيل لجمهورها، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، حيث أكدت فعلا خبر تصويرها لحلقة “فاصل ونواصل”، بمشاركة زوجها، وصديقتها الفنانة فاتي جمالي.

وأكدت لمكيمل، أنها لم تكن تعلم أبدا عن نوعية البرنامج، ولم يخطر ببالها من قبل أن يكون البرنامج من نوعية “الكاميرا الخفية”، لذلك ذهبت وحضرت التصوير الذي تم كما تمت جميع الحلقات الأخرى المعروضة، حيث حاول طاقم البرنامج استفزازها، ومحاولة التشكيك في إمكانية وجود علاقة بين زوجها وصديقتها الممثلة فاتي جمالي.

وأوضحت الفنانة، سبب بث هذه الحلقة، متوجهة بالحديث لفريق الإعداد، قائلة: “متقلقوش مني، أنا حسيت بيكم من الأول سلبتوني حقي فالرفض أو القبول، كون عرفت طبيعة البرنامج غنقولكم أنا الفكرة مبغاش نديرها، لكن مع ذلك أنا أتفهم مهنيتكم بعدم التصريح بنوعية البرنامج”.

وأكدت على كون السبب الرئيسي في عدم بث الحلقة، يعود بكشفها المباشر للمقلب، حيث قالت: “سيناريو حلقتي كان أساسه تمثيل وجود خلاف بين مراد العشابي والمخرج، كما تدخلت فاتي جمالي في الحلقة، وأرادت أن تظهر لي أنها تعرف زوجي أكثر مني، وأنهما يعرفان بعضهما من قبل، كما أن طريقة تعامل العشابي، في تنشيط البرنامج وطبيعة الأسئلة، لم تكن طبيعية كما عهدته في سابق اشتغالنا من قبل”.

واسترسلت مونية لمكيمل، حديثها قائلة: “جمعت النقط ديال المسابقات فالأخير، وجمعت جميع الخيوط المتعلقة بكل واحد، وفالأخير عقت بلي هديك غير كاميرا خفية، قلتها ليهم وخا بغاو يقنعوني بلي لا أنا كنت مصممة، حيت نفس الفكرة تقتارحات عليا فكاميرا خفية أخرى وموافقتش، احترمو ذكائي”.

وبعد محاولات كثيرة، أصرت لمكيمل، على رأيها في البرنامج، ورفضت رفضا قاطعا إتمام الحلقة، أو قبول الظهور على الشاشة المغربية، بالكاميرا الخفية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *