كريم بولمال يبعث رسالة خاصة للمرأة في يومها العالمي

بدأت التهاني تنهال على نساء الفن المغربي، فما ترك أحد هذه المناسبة دون تدوين مشاعر المحبة والتقدير لكل امرأة بصمت وكونت نفسها، وللمرأة المغربية بصفة عامة، مكانة مرموقة ويشهد لها بالتميز.

وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الذي يوافق اليوم الثامن من شهر مارس الجاري، تقدم الفنان المغربي، كريم بولمال، بتهنئة خاصة لعدد من زميلاته الفنانات على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي.

وشارك الفنان، مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” وأيضا “فايسبوك”، صورته مع عدد من نساء الشاشة المغربية، على رأسهن الفنانة، سامية أقريو، وسعدية بعدي، والفنانة، سعاد خيي، وأرفق هذه الصورة بتدوينة استهلها بـ: “8 مارس، كذلك أنتن أيتها النساء المحفز الأول للبشرية.. أنتن المعززات… اللواتي يدفعن البشر للتطور والتحضر والنماء”.

وأردف تديونته قائلا: “وتقديرا لجهودكن الكبيرة ولتضحياتكن كان يوم المرأة العالمي للتعبير لكن عن مدى الإمتنان والشكر، وكل يوم وكل عام وأنتن بخير وازدهار دائم”.

وبدورهن، تفاعلت الفنانات مع منشور كريم بولمال، وعلقن بكلمات ملئية بالشكر والإمتنان على تهنئته وحبه، وتقديره لهن، وأعربن على أنه دائما ما كان الرفيق، والأخ، والسند، وخير شريك في عدد من الأعمال التي جمعتهم سوية.

بلادنا24 مهى الفطيري

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *