تزامنا مع يوم المرأة العالمي.. سحر الصديقي توجه رسالة إلى جميع النساء

تزامنا مع يوم المرأة العالمي، الذي يصادف 8 مارس من كل عام، وجهت الفنانة سحر الصديقي رسالة إلى كل امرأة، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وكتبت سحر كلمات معبرة، مفادها: “كوني امرأة نفسك، كوني أنت، بطباعك، وشخصيتك وروحك، لا تقارني نفسك بغيرك، لا تكوني نسخة، لا تسيري مع التيار، كوني أنت التيار، لا تغيري من نفسك لأجلهم، غيري من نفسك لأجلك، لا تتجملي لأحدهم، تجملي لنفسك، كوني قوية وقت قوتك، وقوية وقت ضعفك، كوني أنت كما تريدين أن تكوني، أنت جميلة كما أنت بلا تكلف، أنت أميرة”.

ليتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر خاصية التعليقات، خاصة المتابعات اللواتي يشاطرنها الرأي، ويحيونها، على هذه الرسالة المهمة لكل امرأة، كما اعتبرها آخرون تمثل المرأة “القوية” و”الصامدة” رغم المشاكل والعقبات التي واجهتها.

جدير بالذكر أن الفنانة، سحر الصديقي، أقدمت في الآونة الأخيرة على خطوة جديدة وفريدة من نوعها، وهي إحياء حفل زفاف مع نفسها.

وفي تصريح لـ”بلادنا24“، أوضحت سحر، أن الفكرة والرسالة وراء حفل الزفاف الخاص الذي أحيته، وتقاسمت بعض اللقطات منه عبر منصة “إنستغرام”، وهي ترتدي مختلف الإطلالات فوق “العمارية”، مفادها: “رسالتي وراء حفل الزفاف الذي أعتبره مع نفسي، هي أن المرأة يجب أن تحب نفسها، وهذه المناسبة بالنسبة لي بمثابة تكريم للمرأة، يجب أن تتصالح مع ذاتها، وأن تعطيها الأولوية الكاملة”.

وأضافت المتحدثة، أن الأولوية لطموحاتها، رغباتها، وأي شيئ يساهم في راحة نفسيتها، لتستطيع أن تحب طرفا آخرا أو المحيطين بها، حيث قالت: “بالنسبة لي، عندما لا يعطي الإنسان قيمة لذاته بشكل كافي، يمكن لأي شخص أن يستغل ضعف شخصيته، صدمات الطفولة، فالحفل فرصة لتمرير رسالة، مفادها إبراز قيمة الذات، وأن لا ينتظر الشخص من الآخرين أن يسعدوه، بل يجب أن يفعل ذلك بنفسه”.

بلادنا24سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *