كريمة غيث تشوق جمهورها لجديدها الغنائي

يبدو أن الفنانة كريمة غيث قررت التفرغ أكثر للغناء، وتقوم بتحضير عمل غنائي جديد، حيث حرصت على توثيق الكواليس على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، طيلة هذه الفترة.

واختارت كريمة تسجيل الأغنية في تركيا، ونشرت فيديوهات لها وهي في الأستوديو، معلقة: “العمل في طور التحضير”، مشوقة محبيها للأغنية دون ذكر تفاصيل أخرى عن اسمها أو موضوعها.

علما أن هذه الأخيرة، تواجدت أيضا في لبنان، خلال الآونة الأخيرة، من أجل تصوير أغنية جديدة أخرى بعنوان “واحد”، إذ شاركت متابعيها كواليس التصوير عبر خاصية “ستوري” على حسابها الشخصي بمنصة “إنستغرام”.

ويشار إلى أن الفنانة، كريمة غيث، تعيش انتعاشا فنيا هذه الفترة، خاصة في مجال التمثيل، حيث تألقت في العديد من الأدوار، أهمها دور “وفاء” في مسلسل “بغيت حياتك”، الذي تم عرضه  على القناة الثانية، وحقق نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقاته.

إذ أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأدائها، وتقمصها للشخصية ببراعة تامة، شخصية شابة درست الصحافة وتعاني من الكذب المرضي، كانت تقطن في البادية، وتسعى إلى البحث عن العمل في مدينة الدار البيضاء، ولتصل إلى مرادها تقرر أن تسلك طريقا مليئا بالخداع والكذب.

وتدور أحداث المسلسل، من إخراج شوقي العوفير، سيناريو سامية أقريو، ونورة الصقلي وجواد لحلو، حول ثلاث قصص قاسمها المشترك سرقة سعادة الآخرين، بمشاركة نخبة من الممثلين، أبرزهم سامية أقريو، نورا الصقلي، مريم الزعيمي، كريمة غيث، عبد الله ديدان، سلوى زرهان، سانديا تاج الدين، وناصر أقباب.

كما ستطل الفنانة كريمة غيث على الجمهور المغربي، مرة أخرى، خلال شهر رمضان المبارك، في مسلسل جديد بعنوان “رحمة”، إلى جانب مجموعة من الفنانين، من قبيل منى فتو، ريم فكري، عبد الله ديدان، من إخراج علي مجبود وسيناريو بشرى ملاك، حسب ما تداولته الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *