كريمة غيث: التفاهة أن لا يكون في عيني المرأة إلا كحل

تعمد الفنانة كريمة غيث، على مشاركة جمهورها بمختلف منصات التواصل الاجتماعي، تفاصيل اشتغالها في مختلف الأعمال والانتاجات الدرامية التي شاركت فيها هذه السنة.

وآخر الأعمال التي أعلنت الفنانة عن الانضمام إلى قائمة نجومها، مسلسل “رحمة”، الذي أعلن أبطاله عن انطلاق تصوير مشاهده قبل أسابيع، بمشاركة قائمة طويلة من نجوم الشاشة الصغيرة.

وبدورها، تتقاسم كريمة غيث، مع متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، منذ بداية تصوير مشاهدها في المسلسل، الكثير من الصور والفيديوهات التي ظهرت فيها بشكل مختلف تماما عن التجارب السابقة.

وآخر ما نشرت غيث لجمهورها، صور خاصة بشخصية “ثريا”، التي تجسدها في المسلسل، مرتدية لباسا أسودا، مرفوقة بتدوينة، جاء فيها: “الكحل ليس مرادفا للتفاهة، التفاهة أن لا يكون في عيني المرأة إلا كحل”.

وأردفت تدوينتها بتشويق جمهورها لتتبع أحداث مسلسل “رحمة”، والتعرف على شخصيتها التي سبق لها وأن وصفتها بـ”المتمردة” و”القوية”، وأنها “مثال حي على مدى شجاعة وجرأة المرأة العربية في تحقيق أحلامها، والغدو في المسار الصحيح الذي ترغبه تطلعا لمستقبل أفضل”.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة كريمة غيث، أغنية بعنوان “واحد”، بلغت نسبة مشاهدتها على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لحوالي مليوني ونصف المليون مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *