“كرافاطا” يكشف عن موعد طرح جديده الفني “يا ناري”

يستعد الفنان سليم بناني، المعروف فنيا بـ”كرافاطا”، لإصدار “ديو” غنائي، رفقة الفنان وليد، بعنوان “يا ناري”، إذ كشف عن موعد طرحه، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وتقاسم “كرافاطا” مع جمهوره، “التيزر” الرسمي للأغنية، الذي يتميز بأجواء صيفية، ويظهر فيه الثنائي  يرقصان ويرددان الكلمات المعبرة عن الندم والحسرة بعد فقدان الحبيب، كما يوجهان له الاعتذار، ويعبران عن مكانته المميزة في حياتهما. وأرفق سليم المنشور بتعليق جاء فيه: “هل أنتم مستعدون، يوم الجمعة 5 ماي 2023، يا ناري”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف جمهوره ومتابعيه، إلى جانب أصدقائه الفنانين، معبرين عن إعجابهم بإيقاعات الأغنية، ومتشوقين لسماعها كاملة، من بينهم الممثلة منال أمين بلحاج التي علقت: “ويلي ويلي”. ومن المرجح أن تشارك هذه الأخيرة في فيديو كليب الأغنية رفقة الثنائي، في حين وصفها البعض بـ “أغنية الصيف”.

ويشار إلى أن جل أعمال “كرافاطا”، تتناول مواضيع الحب والمشاعر، إلى جانب ألم الفراق والحنين، وهو اختيار موسيقي تميز به ومكنه من بصم اسمه في الساحة الفنية المغربية.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال سليم “كرافاطا”، يحمل عنوان “غبرتي عليا”، يجسد ألم الفراق والحنين إلى الذكريات الجميلة مع الحبيب. ولقي العمل استحسان وإعجاب الجمهور، حيث بلغ أزيد من 7 مليون مشاهدة على منصة “يوتيوب”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *