كان جزءا من المشروع.. فنان مغربي يهاجم أبطال فيلم “قرعة دميريكان”

بلادنا 24- صفاء بورزيق ا

هاجم الفنان المغربي، حميد النيدر،  أبطال الفيلم السينمائي “قرعة د ميريكان”، لمخرجه هشام الركراكي،  بخصوص تجاهلهما لاسمه كواحد من أبطال الفيلم، خلال العرض ما قبل الأول للفيلم بسينما “ميغاراما”، بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.

ونشر حميد النيدر، تدوينة له عبر حسابه الرسمي، بموقع “فايسبوك”، قائلا: ” اثنين من الممثلين يتكلما فط  أمام الميكروفونات إلا على أنفسهما، متجاهلين حتى ذكر اسمي كواحد من الرواد الذي أفنى عمره في العطاء الإبداعي منذ أن كانا قاصرين”.

وتابع قائلا: ” واحد منهما قال بالحرف أمام المستجوب الصحفي إنني أفتخر بمشاركتي في هذا الفيلم، وبجانبي إثنان من خريجي ليزاداك البارعين.. وكأنني أنا لا وجود لي في هذا العمل، إنه غرور وأنانية وقلة حياء وضعف التفكير والإبداع”.

وأضاف : ” في الختام جاء الحق وزهق الباطل، حين نودي علي لتقديمي على المنصة أمام الجمهور ، فكان التصفيق بحرارة منقطع تظير، وكأنه زلزال يحرك كل حيطان القاعة، وهذا هو الفرق بيني وبينهم”.

وتدور قصة الفيلم حول صديقين حميمين، لبيب وحبيب، يوحدهما حلم مشتركهو التطلع نحو حياة أفضل، لتحقيق حلمهما، حيث أنهما متعهدان على شعار “نهاجر معا أو نبقى معا “، لكن إحداهما يصاب بخيبة أمل كبيرة.

وجدير بالذكر  أن الفيلم السينمائي “قرعة دميركان”، من إخراج هشام رڭ‍راڭ‍ي، وبطولة كل من الفنان فيصل عزيزي، وهاشم البسطاوي، و عزيز الحطاب، وفاطمة الزهراء بلدي، إلى جانب حسناء المومني، و نفسية الدكالي وسعاد النجار ومحمد حميمصة وحميد النيدر.

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *