كأس إفريقيا.. المنتخب الوطني للفوتسال يستهل حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على أنغولا

استهل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، حملة الدفاع عن لقبه بكأس إفريقيا للصالات، بفوز على أنغولا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، في لقاء احتضنته القاعة المغطاة مولاي عبد الله بالرباط.

ومنذ بداية المقابلة، أبانت العناصر الوطنية على حماس كبير من أجل تسجيل الهدف الأول، لكن حدث العكس وتمكن المنتخب الأنغولي من تسجيل الهدف الأول.

غير أن الرد جاء سريعا من طرف النخبة الوطنية، بهدف أول حمل إمضاء اللاعب ادريس الرايس الفني، ثم عزز النتيجة بهدف ثاني اللاعب سفيان شعراوي.

واستمرت رغبة العناصر الوطنية في الشوط الثاني، وترجم ذلك المتألق أنس العيان من خلال تسجيله للهدف الثالث، ثم أعقبها اللاعب سفيان شعراوي بثنائية في شباك الأنغوليين.

وفي الدقائق الأخيرة من زمن المواجهة، تمكن المنتخب الأنغولي من تسجيل الهدف الثاني، الذي لم يؤثر على نتيجة المقابلة.

وبفضل هذا الفوز تصدر أبناء المدرب هشام الدكيك مجموعة برصيد 3 نقاط، رفقة المنتخب الزامبي الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط.

وسيواجه المنتخب الوطني في المباراة القادمة نظيره الغاني، بعد غد السبت، ثم يختتم دور المجموعات بمواجهة المنتخب الزامبي يوم الثلاثاء القادم.

جدير بالذكر، أن سفيان شعراوي توج بجائزة أفضل لاعب في المباراة، وجاء ذلك بسبب تألقه في المباراة من خلال تسجيله لثلاثة أهداف.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *