قمر السعداوي تعلن عن انضمامها للفيلم السينمائي “البوز”

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، أتت الأشهر الأخيرة لتعلن فيها الفنانة الكوميدية قمر السعداوي، عن مشاركتها في عدد من الأعمال الفنية الجديدة، التي بدأت تبث على شاشة التلفزة المغربية، وبعضها للتو أعلنت عن انضمامها للائحة المشاركين فيها.

وفي هذا السياق، أعلنت قمر السعداوي، عن انضمامها لطاقم عمل الفيلم السينمائي “البوز”، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وتقاسمت الفنانة مع جمهورها، صورة لها رفقة الفنان مراد العشابي، من كواليس تصوير إحدى مشاهد الفيلم، الذي من المرتقب أن تجسد فيه شخصية جديدة لم يسبق لمتتبعيها أن شاهدوا مثلها في سابق أعمالها.

وتفاعل الجمهور مع صورة “حماقة” في التعاليق بشكل إيجابي، أعربوا بكلماتهم عن شوقهم لرؤية قصة الفيلم وشخصيتها ضمن الأحداث، مؤكدين أنها “تستحق المزيد من الأدوار والأعمال التلفزية”.

وسبق لقمر السعداوي أن اشتكت من “التهميش” و”الحرمان” من الظهور والمشاركة في عدد من الأعمال الفينة، لأسباب” غير غامضة”، كما وصفتها.

جدير بالذكر، أن السعداوي تشارك في السلسلة الكوميدية “امولا نوبا”، التي بدأ عرض حلقاتها الأسبوع ماضي على شاشة قناة “الأولى”، حصلت خلالها على إشادة كبيرة من طرف جمهورها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *