بعد الترويج له.. ريم فكري تفرج عن جديدها الفني “ياسيدي يا بابا”

تعيش الفنانة الشابة، ريم فكري، انتعاشة فنية خلال الآونة الأخيرة، حيث أصدرت مختلف الأعمال التي لقيت استحسان وإعجاب الجمهور.

لتعود هذه المرة بأغنية جديدة، بعنوان “ياسيدي يا بابا”، التي حرصت على الترويج لها خلال الفترة الماضية، على صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وخلال الساعات الماضية، أعلنت الفنانة عن طرح جديدها الفني، بطريقتها الخاصة، حيث نشرت مقطع فيديو، ظهرت فيه ترقص رفقة مدير أعمالها وأحد أصدقائها، مرددين كلمات الأغنية، مرفق بتعليق جاء فيه: “يا سيدي يا بابا، متوفرة الآن على منصة يوتيوب، وسيتم إصدارها في مختلف المنصات الموسيقية المتبقية، خلال منتصف الليل، مصنوعة بالحب كالعادة”.

وتعبر ريم من خلال الكلمات، عن مشاعر الحزن، الألم، والحيرة، بعد تجربة حب فاشلة، كما اختارت هذه المرة الاستغناء عن الفيديو كليب. وفور طرح العمل على “يوتيوب”، أشاد الجمهور بكلمات ولحن الأغنية، وباختياراتها الفنية.

جدير بالذكر، أن الفنانة الشابة ريم فكري، قدمت سابقا، ديو غنائي، رفقة الفنان “حليوة”، بعنوان “وحداني”، الذي لقي استحسان وإعجاب فئة كبيرة من الجمهور، التي أشادت بأداء ريم وصوتها، خصوصا أنها تخوض أولى تجاربها في عالم الراب.

وستطل فكري على الجمهور المغربي في مسلسل جديد قريبا، بعنوان “رحمة”، مجسدة شخصية “نور”، إلى جانب مجموعة من الفنانين، أبرزهم منى فتو التي تتقمص دور والدتها، إضافة إلى عبد الله ديدان، كريمة غيث، وآخرون.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *