بعد مرور 11 سنة.. رشيد الإدريسي يسترجع ذكرياته في “كوميديا”

استرجع الإعلامي رشيد الإدريسي، ذكرياته في برنامج اكتشاف المواهب الكوميدية الأول في المغرب، “كوميديا”، باعتباره كان مقدم البرنامج في جميع مواسمه.

وتقاسم الإدريسي، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، مجموعة من الصور توثق “البرايم” النهائي للدورة الخامسة والأخيرة من البرنامج، تظهر فيها لجنة التحكيم المكونة آنذاك من الفنانة لطيفة أحرار، والفنان الكوميدي عبد الخالق فهيد، ومنتج البرنامج ياسين زيزي، إلى جانب صورة للفنان يسار المغاري، الذي نال لقب البرنامج سنة 2012.

وأرفق الإدريسي هذه الصور بتعليق جاء فيه: “كوميديا، في مثل هذا اليوم هذي 11 سنة”، موجها حديثه إلى يسار، مضيفا: “برافو يسار”، معبرا عن افتخاره بكل النجاحات التي حققها الأخير طيلة السنوات الماضية.

وبدوره، رد الفنان الكوميدي يسار على تعليقه، عبر خاصية التعليقات، قائلا: “أياياي واو الحياة كتجري”.

كما توصل الإعلامي والمنشط، بالعديد من التعليقات من متابعيه، معبرين عن تأثرهم بالصورة، وعن اشتياقهم للبرنامج، معتبرين أنه “أحسن برنامج كوميدي في المغرب”، إذ علق أحد المتابعين: “الكوميديا سالات ملي مابقاش هاد البرنامج”. وعلقت أخرى: “الزمن والذكريات الجميلة لي محفورة في قلب جميع الأسر المغربية”.

جدير بالذكر، أن برنامج “كوميديا”، حقق نجاحا كبيرا لسنوات عديدة، واستطاع إبراز العديد من المواهب الكوميدية الشابة، وتقديمها إلى الجمهور. وتمكنت العديد منها من بصم اسمها في الساحة الفنية، من قبيل باسو، صويلح، ادريس ومهدي، رشيد رفيق، وغيرهم، كما صنف البرنامج كأحسن برنامج فني على صعيد الوطن العربي، بتحقيقه أعلى نسب مشاهدة وطنية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *