“قلبنا معكم”.. النجوم العرب يتضامنون مع ضحايا زلزال الحوز

لم تقتصر الساحة الفنية المغربية على توجيه التضامن والمساندة لضحايا الزلزال فحسب، بل تعدت المساندة حدود الوطن لتصل إلى جميع الدول العربية الأخرى، حيث وجه الفنانون من حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، عبر تدوينات عديدة أعمق عبارات الأسف والحزن الشديد جراء الزلزال الحاصل.

وهكذا، فقد وجهت الساحة الفنية العربية تعاطفا كبيرا للشعب المغربي، معلنة عن مساندتها لجمهورها بالمغرب وتضامنهم اللامشروط، حيث هزت منصات التواصل الاجتماعي على وقع تداول صور الضحايا والمدن التي أهلكت من تحت الزلزال.

ومن بين أبرز الفنانين العرب الذين تفاعلوا مع الحادث، نجد الفنانة أحلام الشامسي، التي نشرت علم المغرب، معلقة في تدوينة قصيرة عبرت فيها عن حزنها الشديد ودعائها الصادق لجميع الضحايا، حيث قالت: “اللهم الطف بأهلنا في المغرب وآمن روعاتهم واجبر مصابهم ، اللهم اشملهم برحمتك وعفوك وأمنك”.

وبدورها تفاعلت الفنانة اللبنانية إليسا، مع الحادث على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، قائلة: “مشاهد موجعة جدا من المغرب بعد الزلزال المدمر، الله يرحم الضحايا ويشفي الجرحى ويصبر قلوب المغاربة وما يصيبهم سرا يارب، الله يرأف فينا”.

وأما زياد برجي الذي اختار مغربية زوجة له وأما لأولاده، فقد تفاعل مع الحادث موجها الدعاء الخالص لجميه الموتى قائلا: “الله يرحم كل الضحايا ويشفي كل الجرحى وتكون خاتمة الأحزان، المغرب أرض عزيزة وشعب عزيز كلنا معكن”.

وبالنسبة للفنان ماجد المهندي، فقد دخل على خط الحدث متضامنا مع أهل المغرب، في تدوينة قال فيها: “قلوبنا مع أهلنا في المغرب الجبيب، الله يرحم اللي فقدناهم ويصبرنا ويصبر ذويهم”.

واليمنية بلقيس، التي عشقت المغرب منذ سنوات وعاشت مع أهله ذكريات مميزة، تفاعلت مع مأساة الزلزال في تدوينة قالت فيها: “أهلي وأصدقائي وأحبتي في المغرب، نتضامن معكم في هذا المصاب ونحمد الله على سلامة الناجين وندعو بالرحمة لمن فقدناهم بالصبر والسلوان لمن فقدوا عزيزين غالبين على قلوبهم، أسأل الله العون والرحمة واللطف بكم وبنا وأن يجعلها آخر الأحزان”.

أما الفنان تامر حسني، فتقاسم مع جمهوره علم المغرب مرفوقا بتدوينة قال فيها: “لا حول ولا قوة إلا بالله، خالص التعازي والمواساة لأهالينا شعب المغرب الحبيب ولأسر ضحايا الزلزال، قلوبنا معكم”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *