قطر تعتمد تأشيرة دخول خاصة لحضور مونديال 2022

أعلنت السلطات القطرية بشكل رسمي، اليوم الأربعاء، عن آلية دخول الزائرين للدولة، خلال فترة استضافتها بطولة كأس العالم 2022.

وكشفت السلطات القطرية، عن موافقة مجلس الوزراء على مشروع قرار وزير الداخلية بشأن آليات الدخول الخاصة و حضور كأس العالم قطر 2022.

وأطلقت السلطات في قطر برنامج “بطاقة هَيّا” التي تعد بوابة الدخول الوحيدة و الحصرية لحضور مباريات كأس العالم “الفيفا” قطر 2022، وبوابة إلكترونية لحجز أماكن الإقامة، خلال البطولة العالمية المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

وحسب المعطيات، يستوجب على المشجعين حاملي تذاكر مباريات المونديال تقديم طلباتهم الإلكترونية للحصول على بطاقة هَيّا الإلزامية لحضور المباريات، والتي تسمح للجمهور من داخل قطر وخارجها الحصول على العديد من الامتيازات، إضافة إلى الدخول إلى الملاعب المونديالية التي تستضيف مباريات البطولة، فضلاً عن الاستخدام المجاني لوسائل النقل العام في أيام المباريات، و الحصول على تصريح الدخول إلى الدولة من قبل الأجانب، إلى جانب حضور عدد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة للبطولة العالمية،كما تمنح بطاقة هيّا للمشجع دليل ترفيه شامل للاستمتاع في دولة قطر.

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *