قضية “حفيظة”.. إحالة رجل وزوجته على السجن يشتبه فيهما بالقتل العمد

أحال الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف ببني ملال، شخصا رفقة زوجته على السجن المحلي، فيما تمت متابعة شقيق الزوجة في حالة سراح، بتهمة القتل العمد، في قضية وفاة الشابة حفيظة، بأزيلال، والتي هزت الرأي العام الوطني.

وحسب مصادر “بلادنا24“، فإن الوكيل العام، أحال الزوج الأربعيني رفقة زوجته وشقيقها، في حالة اعتقال على قاضي التحقيق، ليقرر إيداع الزوج وزوجته السجن المحلي، فيما توبع شقيق الزوجة في حالة سراح.

وكانت عناصر الدرك الملكي بجماعة تاكلفت إقليم أزيلال، قد أوقفت شخصا رفقة زوجته وشقيقها، في قضية وفاة الشابة حفيظة، التي تم العثور عليها جثة هامدة داخل إحدى الآبار بمنطقة تانصريفت، ضواحي جماعة واويزغت، التابعة لنفوذ إقليم أزيلال.

ووفق مصادر خاصة، فإن عناصر الدرك الملكي قررت وضع المشتبه فيهم رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تعميق البحث في ظروف وملابسات الواقعة التي أثارت الجدل بسبب طريقة الوفاة، وهزت معها الرأي العام المحلي.

وكانت عائلة الشابة التي عثر عليها جثة هامدة داخل بئر، قد خاضت اعتصاما مفتوحا أمام مركز الدرك الملكي بجماعة تاكلفت، وذلك للمطالبة بفتح تحقيق في ظروف وملابسات الوفاة.

والجدير بالذكر، أن المعتقل الأربعيني متزوج بالزوجة الأولى، قبل أن يقرر أن يتزوج بالشابة الهالكة “حفيظة”، وذلك من أجل الإنجاب.

بلادنا24 – زهير عبدالله 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *