قرار اعتزال دنيا بوطازوت حقيقة أم سبيل للبوز من جديد؟

بلادنا24- صفاء بورزيق ا

تساءل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن السبب الذي يجعل الفنانة دنيا بوطازوت، تأخد قرار اعتزال المجال الفني بصفة نهائية، في هذه الظرفية.

ونشرت دنيا بوطازوت تدوينة، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” قالت فيها: ” شكرا لكل من دعمني وشكرا كثيرا لكل من أذاني.. فقد انتصرتم في الدنيا ولكن عند الله تنتصر الخصوم واللقاء قريب، فلا تفرحوا كثيرا وأكثرول من مكالماتكم وأنا سأكثر من حسبي الله ونعم الوكيل”.

وأضافت: “هنا تتوقف مسيرتي وأعلن اعتزالي”.

وحذفت بوطازوت تدوينتها بعد دقائق من إعلان اعتزالها، وهو الأمر الذي أثار شكوك المغاربة، حيث اتهموها بخلق البوز من جديد بعد الضجة التي خلقها مسلسل “المكتوب”، الذي جسدت فيه دور “الشيخة”، وكذلك بعد خوضها لتقديم برنامج “لالة لعروسة” الذي كان يبث على شاشة القناة الأولى.

وعلق أحد الرواد بالقول: ” مايمكنش نتيقوك ادنيا بغيتي عاوتاني ديري البوز “، وأضاف أخر:” ميمكنش شي حد يعتازل وهو عاد بداو كيعيطو ليه في التلفزة المغربية، بركا من التمثيل وتمثلي فيها دور الضحية، راه عقنا بيك”.

وفي مقابل ذلك، ضجت العديد من الأخبار بخصوص، تعرض حساب دنيا للقرصنة، لمدة 10 دقائق، وتم استرجاعه وحذف المنشور، لكن سرعان ما تعرضت بوطازوت للانتقادات، ولم تسلم من السخرية من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن هذه المسألة غير طبيعية لأن المنشور حذف مباشرة بعد نشره، ولم يتجاوز 10 دقائق التي تم ذكرها.

وتم التواصل مع الفنانة دنيا بوطازوت، في رقمها الشخصي، لمعرفة حقيقة الأمر، إلا أن هاتفها خارج التغطية، وتم ترك رسالة لها عبر منصة “واتساب”، و لا تجيب مرة أخرى بالرغم من كونها على الخط.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *