قتيل وجريح في قصف للقوات المسلحة يستهدف البوليساريو بالمنطقة العازلة

أفادت مصادر مقربة من جبهة البوليساريو، أن القوات المسلحة الملكية، قد استهدفت سيارات عسكرية بالمنطقة العازلة، شرق الجدار الرملي، وهو الاستهداف الثاني من نوعه في غضون 24 ساعة.
وأوردت المصادر، أن طائرة مُسيرة “درون” تابعة للقوات المسلحة الملكية، استهدفت سيارتين عسكريتين لجبهة البوليساريو على مستوى منطقة “أغزومال”، مشيرة أن القصف خلّف مبدئيا قتيلا وجريحا من العناصر العسكرية للجبهة، التابعين لنفوذ الناحية العسكرية الثالثة، كانوا بصدد القيام باستفزازات بالمنطقة، في سياق تنصل الجبهة من اتفاق وقف إطلاق النار، مردفة أن الحصيلة قابلة للارتفاع.
وفي السياق ذاته، كشفت ذات المصادر، أن الطائرة المُسيرة استهدفت أيضا سيارتين لمنقبين موريتانيين عن الذهب، دون الإفصاح عن عدد الضحايا، والذين ولجوا المنطقة بشكل غير قانوني، على الرغم من التحذيرات والحوادث التي شهدتها المنطقة العازلة، وعدد القتلى المسجل، نتيجة للتشابه الكبير بين المنقبين والعناصر العسكرية التابعة لجبهة البوليساريو، والتي تستعملهم بشكل غير مباشر في الاستطلاع بالمنطقة.
ويشار أن طائرة مُسيرة “درون” تابعة للقوات المسلحة الملكية، قد استهدفت، الخميس، عناصر عسكرية للبوليساريو، بالإضافة لمنقبين بالمنطقة العازلة، ما أسفر عن تسجيل 3 قتلى، من ضمنهم موريتاني واحد.
تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *