في ظل الأزمة.. تنسيق يجمع التقدم والاشتراكية بـ”الكدش”

جددت قيادة حزب التقدم والاشتراكية ونقابة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، يوم أمس الأربعاء، حرصها على تقوية التنسيق والتعاون والعمل المشترك، حيث تم تشكيل لجنة للتنسيق ولدعم المجهودات والمبادرات القائمة وبلورة مبادرات أخرى مشتركة، من المرتقب أن يتم اتخاذها في المرحلة المقبلة.

ووفق بلاغ مشترك، فقد جاء هذا اللقاء المنعقد بمقر الكونفدرالية بالدارالبيضاء، والذي ترأسه كل من الكاتب العام للكونفدرالية الديمقراطية للشغل عبد القادر الزاير، والأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية محمد نبيل بنعبد الله، “بهدف الاستمرار في برنامج العمل المشترك والذي يبقى مفتوحا في وجه كل القوى السياسية والنقابية والمدنية الديمقراطية والتقدمية التي تتطلع إلى بناء مغرب الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية، في ظل الأزمات المتتالية التي يشهدها المغرب”.

وأبرز البلاغ، أن هذا “النقاش تخلله تطابق كبير في وجهات نظر وتحاليل الطرفين للوضع العام بالمغرب، خاصة في بعديه الاقتصادي والاجتماعي وما تعيشه فئات واسعة من جماهير الشعب من صعوبات ومعاناة يومية في سبيل العيش الكريم نتيجة الأزمة الاجتماعية الخانقة، واتساع دائرة الفقر والفوارق الاجتماعية”.

وأضاف المصدر ذاته، أن “هذه الأزمة أتت في ظل عجز الحكومة عن اتخاذ إجراءات ومبادرات ناجعة و ملموسة لمواجهة الوضع المأزوم وحماية القدرة الشرائية لشرائح واسعة من المواطنات والمواطنين”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *