في أول تجربة له..رضوان الرمضاني يقتحم عالم التمثيل عبر “الإخوان”

بلادنا24- صفاء بورزيق

نشر الإعلامي المغربي، رضوان الرمضاني، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات ” انستغرام”، صورة له، من كواليس اشتغاله في عمل كوميدي سينمائي يحمل عنوان” الأخوان”، وأرفقه بتعليق ساخر، جاء فيه “صافي هاد الشي اللي بغيتو”.

وشن عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هجوما شرسا على الاعلامي الرمضاني، حيث كتب أحد الرواد: ” كون بقيني في الراديو اش داك للتمثيل”، بينما عبر اخرون عن رغبتهم لمشاهدة تمثيل الرمضاني في أول تجربة له في مجال التمثيل، رفقة نخبة من الفنانين المغاربة.

ومن جهته نشر الفنان الكوميدي عبد العالي لمهر، المشهور ب “طاليس”، تديونة له، عبر حسابه بموقع ” انستغرام”، يؤكد من خلالها أنه أشرف على كتابة وإعادة كتابة هذا العمل، لمدة 8 سنوات، حيث كتب: ” أيها الجمهور العزيز إليكم الكادو ديال العيد، الاعلان التشويقي للحلم السينملئي “الإخوان”، أول فيلم سينمائي ليا مع مجموعة من الفنانين المبدعين صحابي وفنانين من الجيل الذهبي”.

وأضاف: ” الفيلم اللي كتبتو وعاودتو فمدة 8سنوات حتى وصلت للنسخة 14وماكرهتش نعاود نكتبو”.

وجدير بالذكر أن الفيلم السينمائي “الإخوان”، من إخراج محمد أمين الاحمر، وكتابة كل من طاليس، مصطفى قيمي، أيوب إدري، وسعيد ووديع، ومشاركة كل من الفنانة نعيمة بوحمالة، طاليس، سعيد ووديع، فضيلة بن موسى، محمد باسو، صلاح الدين بن موسى، الراقصة مايا، ورشيد رفيق، اخرون.

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *