في أجواء عائلية بسيطة.. فاطمة الزهراء لحرش تحتفل بزفافها

احتفلت الممثلة فاطمة الزهراء لحرش بزفافها، في حفل عائلي بسيط، وحرصت على مشاركة الأجواء عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وتميز الحفل بحضور العديد من صديقاتها الفنانات، أبرزهن سحر الصديقي، نرجس الحلاق، السعدية أزكون وبشرى أهريش وساندية تاج الدين، اللواتي تقاسمن معها فرحتها بهذه المناسبة الخاصة.

ومن خلال الفيديوهات، ظهرت فاطمة الزهراء بإطلالات تقليدية أصيلة رفقة زوجها، مرحبة بالحضور، كما وثقت وضعها لحناء العروس، والتقاليد المغربية الأصيلة التي تميز بها الحفل.

كما وجهت الفنانات الحاضرات للحفل، التهاني والتبريكات لفاطمة الزهراء عبر خاصية “الستوري”، حيث نشرت نرجس الحلاق فيديوهات مع العروس، معلقة: “أحلى عروس وأجمل صديقة”، وكتبت سحر الصديقي: “مبروك لأحلى عرسان في العالم”.

يذكر أن الفنانة فاطمة الزهراء لحرش، أعلنت خلال الأيام الماضية عن عقد قرانها بعارض الأزياء المغربي، نوفل بنموسى، يومه الثالث والعشرين من شهر يناير الماضي.

وشاركت الفنانة، متابعيها بمنصة “إنستغرام”، خبر زواجها عبر صورة رفقة زوجها من عقد قرانهما، معلقة: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، تم عقد قراني اليوم 23/01/23 على زوجي حبيبي نوفل، اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا فى الخير واجعل بيننا مودة ورحمة”.

بلادنا24 سلمى جدود

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *