فيلم الرجل العنكبوت أو “سبايدرمان” يعود في موسم جديد

مازالات أفلام “السوبر هيرو” أو الأبطال الخارقين تحقق نجاحا كبيرا حول العالم، وتحطم الرقم القياسي في إيرادات شباك التذاكر.

وفي هذا الصدد، أعلن الرئيس التنفيذي، لشركة “mavel studios ” أن الجمهور على موعد مع موسم جديد من فيلم الرجل العنكبوت “spiderman “.

علما أن الرجل العنكبوت يعد من الأبطال الخارقين الأكثر نجاحا وشهرة، خاصة بعد نجاح الفيلم الأخير من بطولة النجم توم هولاند “Spider -Man : no Way Home “، أصبح محبي الشخصية متطلع ومتعطش لمشاهدة مغامراتها أكثر على الشاشة الكبيرة.

وفي نفس السياق، شوق الرئيس التنفيذي لـ« marvel » محبي سبايدرمان لعمل جديد مرتقب، خلال مقابلة مع أحد المنابر الإعلامية، معلقا: “كل ما سأقوله هو القصة جاهزة، لدينا أفكار رائعة  وكتاب السيناريو يضعون الآن النص على الورق”.

وبدوره، أكد منتج الفيلم، توم روثمان سابقا وجود جزء رابع من “سبايدرمان”، موضحا أن الأستوديوهات ليست في عجلة من أمرها لتصويره، قائلا: “يجب أن ننتظر عامين على الأقل لرؤية العمل الجديد”.

يذكر أن الفيلم الأخير “الرجل العنكبوت: لا طريق للعودة (spider man: no way home)”، تتمة لثلاثية سلسلة “سبايدرمان” السابقة وأول فيلم تتخطى إيراداته حول العالم حاجز المليار دولار، في فترة الجائحة سنة 2021.

وتولى إخراج الفيلم جون واتس، كتابة كريس ماكينا وإريك سومرز، وبطولة هولاند في دور”سبايدر مان” جنبا إلى جنب مع زندايا وغيرهم الكثير.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *