فنانون يلغون أنشطتهم الفنية تضامنا مع ضحايا الزلزال

بالتزامن مع الوضعية الصعبة التي تعيشها الكثير من المناطق المنكوبة، جراء الزلزال الذي شرد الكثير من العائلات، ويتم العديد من الأطفال، بإقليم الحوز ومناطق أخرى من البلاد، يأتي دور باقي الشعب للتضامن مع هؤلاء الضحايا، ومساندتهم لتجاوز هذه المحنة.

وأعلن العديد من الفنانين في مختلف الأصناف، عن تأجيل جميع أنشطتهم الفنية لوقت لاحق، حتى تتم تسوية وضعية ضحايا الزلزال المدمر.

ولعل أبرز هؤلاء، الفنانة دنيا بوطازوت، التي أعلنت عن تأجيل عرضها المسرحي الذي كان من المفترض أن يجمعها بالجالية المغربية المقيمة بالخارج، وبالضبط ببلجيكا، في عرض “les instoppables”، بسبب الظرفية الصعبة التي تمر منها المملكة، طالبة من جمهورها التفهم، على أمل اللقاء بهم في ظروف أحسن.

وفي نفس السياق، أعلن الفنان الكوميدي يسار لمغاري، عن قرار تأجيل عرضه الكوميدي في مدينة الدار البيضاء، إلى موعد غير محدد، تعبيرًا عن تضامنه واحترامه لضحايا الزلزال الذي ضرب المملكة.

وللإعلان عن هذا القرار، اختار يسار استخدام حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام”، ونشر رسالة اعتذار لجمهوره في الدار البيضاء، جاء فيها: “أهلاً بكم، نود أن نعتذر لجمهورنا في الدار البيضاء عن تأجيل العرض إلى موعد غير معلوم، نأمل منكم فهم الوضع الصعب الذي نمر به، وعلينا أن نظل نتضامن مع الأشخاص الذين لا يزالون تحت الأنقاض”.

وأضاف: “نحن الآن في زمن التضامن والتكاتف، ونتمنى أن تمر هذه المحنة بسلام. نسأل الله أن يرحم المتوفين ويمنح ذويهم الصبر والسلوان، ونتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين، الحمد لله على كل حال”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *