فنانون وإعلاميون مغاربة يترقبون فوز أسود الأطلس في مباراة نصف النهائي

لا يفصلنا عن مباراة نصف النهائي المنتظرة سوى ساعات، المغاربة في ترقب والكل يأمل فوز أسود الأطلس، وأن يكون الكأس من نصيب فريق عربي وإفريقي، كأول إنجاز من نوعه في التاريخ، من ضمنهم فنانون وإعلاميون عبروا عن مساندتهم للفريق الوطني عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة إنستغرام.

تقاسم الكوميدي أسامة رمزي، مع متابعيه عبر حسابه الشخصي بمنصة انستغرام، إحساسه قبل المباراة، معبرا: “واش غابوحدي اللي والله ماقادر ناكل ولا عندي الخاطر لشي حاجة وفيا واحد السطريس فشكل، يا ربي تفرحنا يا ربي والله حتا محتاجين ليها”.

مضيفا: “إن ينصركم الله فلا غالب لكم”.

ونشر زميله، هيثم مفتاح، صورة تتضمن لاعبي الفريق الوطني وهم يحتفلون بالمدرب وليد الركراكي، في لقطة مميزة انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب فوزهم في أحد المباريات السابقة، معلقا: “يا ربي نعاودو نشوفو هاد اللقطة اليوم”.

فيما شارك الإعلامي المغربي، فهد الهاشمي، الذي حرص على التواجد في قطر لمساندة الفريق الوطني، تدوينة عبر خاصية الستوري، جاء فيها: “يارب نسألك فرحة شعب وأمة عربية بأكملها، دعواتكم اليوم مع منتخبنا الوطني”.

نذكر أيضا، الممثلة هاجر كريكع، التي شاركت جمهورها صورة تحمل العلم المغربي، مكتوب عليها: “صباح الخير والربح إن شاء الله”، وتابعت: “اللهم يسر يا رب العالمين، فخورون بمنتخبنا الوطني ديما مغرب”.

ناهيك عن الإعلامي رشيد الإدريسي، الذي تقاسم مع المتابعين تدوينة مرفقة بهاشتاغ “شخبطات حياتي”، قائلا: “غدا غادي نعرفوا أن فرنسا منفوخة بالخاوي”، وأضاف صورة للعلم المغربي تحمل دعاء، جاء فيه: “اللهم كما سقيت بلدنا بالمطر انصر فريقنا في قطر، يا رب”.

وبدورها، تفاعلت نرجس الحلاق، مع المباراة التاريخية المرتقبة مساء اليوم، معلقة: “سلام فقت باش نقولكم غدا مربوحة إن شاء الله ماتنساوش الدعوات والتفاؤل تصبحو على خير”.

دون أن ننسى الفنانة دنيا باطمة، التي تمنت التوفيق للفريق الوطني عبر نشرها صورة للحارس ياسين بونو، وهو يحمل الكأس وبرفقته كل من اللاعب حكيم زياش وسايس، مكتوب عليها: “وما النصر إلا من عند الله”.

إضافة إلى الفنان توفيق حازب، المعروف بـ”دون بيغ”، الذي أعرب عن دعمه لأسود الأطلس، وظهر من خلال فيديو عبر صفحته الرسمية، معلقا: “المغرب بغينا غذا نشتفوا على فرنسا، حظ موفق”.

واختارت الممثلة فرح الفاسي الدعاء للمنتخب المغربي متمنية له الفوز في مباراة اليوم، حيث نشرت فيديو يتضمن لحظات الفرحة التي عاشها اللاعبون عقب الفوز.

يذكر أنه بعد تغلب المنتخب المغربي على كل من  بلجيكا، كندا، إسبانيا والبرتغال، ووصوله كأول فريق عربي وإفريقي إلى المربع الذهبي، يواجه اليوم منتخب الديكة أبطال العالم في النسخة الماضية من المونديال، في ملعب البيت على الساعة الثامنة مساء.

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *