“ديرو النية”.. تحد جديد أطلقه ريدوان رفقة ديزي دروس

فاجأ المنتج العالمي ريدوان جمهوره بنشره فيديو على صفحته الرسمية بمنصة إنستغرام، يظهر من خلاله شخص ملثم مجهول الصفة، يرتدي زيا يحمل العلم المغربي، ويقوم بحركات راقصة على أنغام أغنية “ديرو النية”، التي عرفت تفاعلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.

وأبدع بعض المشجعين المغاربة المتواجدين في قطر، في كتابة كلماتها باللهجة المغربية، وهي مستوحاة من أغنية “أرحبوا” الخاصة ببطولة كأس العالم، ليعيد توزيعها وتسجيلها “ريدوان” في استوديو كتارا، رفقة الفنان ديزي دروس، تشجيعا للمنتخب المغربي في المباراة الحاسمة التي تجمعه اليوم أمام نظيره الفرنسي.

وأرفق المنتج العالمي الفيديو بتعليق جاء فيه: “تحدي رقصة ديرو النية”، معلنا عن تحد جديد احتفالا بالإنجاز التاريخي الذي حققه أسود الأطلس.

ولقيت هذه الخطوة إعجاب واستحسان العديد من الفنانين، وصناع المحتوى وورواد مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزهم الفنان الدوزي، هند الزيادي، المخرج عبد الرفيع العبديوي، رضا الوهابي، وغيرهم.

يذكر أن ريدوان تم اختياره من طرف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، كمدير عام لخدمات الترفيه التابعة لـ”فيفا”، حيث قدم مختلف الأغاني الخاصة بهذا الحدث التاريخي، بمشاركة مختلف الفنانين العرب والعالميين، وحققت هذه الأخيرة نجاحا عالميا وملايين المشاهدات فور صدورها.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *