فنانون مغاربة يهنؤون دعاء اليحياوي بعد طرح جديدها الفني

هنأ مجموعة من الفنانين والإعلاميين الفنانة دعاء اليحياوي بعد طرح جديدها الفني بعنوان “ديني معاك”، يوم أمس الأحد، بالتعاون مع الرابور المغربي، عبد الكريم بوحجير، المعروف بـkouz1″”، وعبروا عن إعجابهم بالأغنية.

وأعادت دعاء نشر رسائل التهنئة والتبريكات التي توصلت بها من طرف الفنانين على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، أبرزهم الفنانة فاتي جمالي التي نشرت مقتطفات من الكليب، معلقة: “مبروك”، إلى جانب الممثلة مريم باكوش التي كتبت: “مبروك دودو”، ونذكر أيضا الإعلامي جوود بيومي، ثم الممثلة الشابة منال أمين بلحاج التي أشادت بالعمل، معربة: “أحببت عملك صديقتي في المستوى”.

ومن جهة أخرى، أطلت دعاء اليحياوي يومه الإثنين، في البرنامج الإذاعي الصباحي، “مومو مورنينغ شو” مع المنشط محمد بوصفيحة، بعد إصدار الأغنية، وتحدثت عن مختلف المواضيع، من بينها الصداقة في المجال الفني، قائلة: “أنا حاليا ومستقبلا ماكانفكرش يكونو عندي الصحابات في المجال الفني، حيث كايقولك خوك في الحرفة عدوك واخا كاتبغي الخير لشي واحد هو لا، بالنسبة ليا كل واحد دابا يركز على مستقبلو والموسيقى ديالو ومسيرتو الفنية، ماعندي مشكل مع حتا واحد وشادا تيقاري، خاصة بين الفنانات كاتلقى واحد الحزازيات، أنا بعيدة على هادشي”.

كما سردت هذه الأخيرة واقعة عاشتها بخصوص موضوع عمليات التجميل، موضحة أنها لم تقم بأي نوع من العمليات سابقا، وأثار تصريحها جدلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كما تعرضت لإنتقادات لاذعة، حيث اعتبر البعض أن أسلوبها يفتقر “للحشمة والوقار”، وقال آخرون أن هذه “المواضيع لا تصلح في الإذاعة وأمام العموم”.

جدير بالذكر أن أغنية الثنائي الجديدة تتناول موضوع الحب، الفراق والخيانة، وبمثابة حوار بين الطرفين، كما ظهرت الفنانة دعاء اليحياوي خلال الكليب المعبر على المعاناة والحزن بإطلالات جريئة ومثيرة.

وحقق الديو الغنائي نسبة مشاهدة عالية فور صدوره قبل ساعات فقط، من إخراج كوثر التغزاوي، وأشرف “kouz1” على الكتابة والتوزيع.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *