فنانون مغاربة يدعون للملك محمد السادس بالشفاء العاجل

تفاعل العديد من الفنانين المغاربة مع خبر تعرض الملك محمد السادس لوعكة صحية، نتيجة نزلة برد، والذي أعلنت عنه وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة في بلاغ لها، يوم أمس الأربعاء، عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “إنستغرام”، متمنين له الشفاء العاجل، ومعبرين عن تأثرهم نظرا لمكانته الكبيرة في قلوبهم.

إذ حرص الفنان رشيد الوالي على نشر صورة للملك محمد السادس، مرفوقة بتدوينة مفادها: “أتمنى الشفاء العاجل لملكنا الحبيب، قلبي معاك وكل المغاربة كيدعيو معاك، ارتح واعلم أن شعبك يحبك ويعلم كل ما تبدله من أجله، نحبك وندعو معك في صلواتنا، اللهم أمين”.

وبدورها، تمنت الفنانة سعيدة شرف، الشفاء العاجل لجلالته، معلقة: “اللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك الجميل أن تشفي ملكنا أمير المؤمنين، وأن تشفيه شفاء عاجلا، واحفظه بما حفظت به السبع المثاني والمصحف الجليل، اللهم احفظ الأسرة العلوية الشريفة، ومد ملكنا محمد السادس نصره الله، وأيده بالصحة والعافية، اللهم احرسه بعينك التي لا تنام، أمين يارب العالمين”.

ونذكر أيضا، الفنانة أمل صقر، التي شاركت خبر تعرض الملك محمد السادس لنزلة برد مع متابعيها، وكتبت: “الله يشافيك الحبيب ديالنا”.

ولا ننسى الفنانة لطيفة رأفت التي اختارت الدعاء له بالشفاء والعافية، قائلة: “اللهم في هذه الأيام المباركة اشف ملكنا الهمام وألبسه رداء العافية وأزل عنه السقم وكل داء، اللهم رب الناس، اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما”.

وتضم اللائحة أيضا كل من الإعلامي رشيد الإدريسي، والفنانتين صفاء وهناء، ونجمة الأغنية الشعبية، زينة الداودية، وكل من بدر سلطان، وحاتم عمور وغيرهم الكثير الذين حرصوا على الدعاء لجلالته بالشفاء العاجل، ونعمة الصحة والعافية، وطول العمر.

جدير بالذكر أن وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة أعلنت في بلاغ لها، أن الملك محمد السادس، تعرض حفظه الله، لنزلة برد (grippe)، ولهذا السبب فقد أوصى الطبيب الخاص للملك، بأخذ جلالته فترة راحة طبية وتفادي السفر لبضعة أيام.

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *