فنانون مغاربة يحيون الذكرى 67 لعيد الاستقلال

احتفل عدد من الفنانين المغاربة، بالذكرى السابعة والستين، لعيد الاستقلال، وذلك عبر حساباتهم الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بمنصة انستغرام.

وشارك معظمهم صورا وفيديوهات تاريخية، تعود لفترة مهمة من تاريخ المغرب، إحياءً لعيد الاستقلال، الذي يتزامن مع مرور سبعة وستين سنة على حصول المغرب على استقلاله، والتحرر من الاستعمار الفرنسي.

وقد عمدت الفنانة القديرة، لطيفة رأفت، عبر حسابها بمواقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، على نشر صورة تجمع كل من الملك محمد السادس والملك محمد الخامس والملك الحسن الثاني، وعلقت عليها قائلة: “اللهم احفظ هذا البلد واجعله آمنا، اللهم احفظ حامي الوطن، جلالة الملك محمد السادس نصره الله، واحفظ ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة”.

ومن جهته، نشر الإعلامي المغربي رشيد الإدريسي على حسابه بالأنستغرام، صورة للعلم المغربي علق عليها قائلا: “كل عام وبلادي ملكا وشعبا بألف خير”.

عدد كبير من الفنانين أقدموا على التهنئة، ومشاركة فخرهم واعتزازهم بوطنهم المغرب، في هذه المناسبة الوطنية المهمة، منهم الممثلة نزهة الركراكي والمنشط الإذاعي مومو، واختار كل واحد منهم طريقته للتعبير عن اعتزازهم بالمملكة، وفخرهم بالوحدة الوطنية، إحياء لهذه المناسبة الوطنية.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *